أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق فعاليات الجناح المصرى بملتقى سوق السفر العربى فى دبى اليوم

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:00 ص
انطلاق فعاليات الجناح المصرى بملتقى سوق السفر العربى فى دبى اليوم معرض سياحى - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات الجناح المصرى المشارك بملتقى سوق السفر العربى ، اليوم الاثنين ، بإمارة دبى، خلال الفترة من  24 إلى 27 أبريل الجارى، ويعد المعرض أحد أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا فيما يتعلق بحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط.
 
ويقوم هذا الملتقى السنوى بعرض أكثـر من 2800 منتج ووجهة سياحية من كل أرجاء العالم بحضور ومشاركة نحو 26000 زائر متخصص ومتسوق للخدمات السياحية خلال فترة انعقاد الملتقى بمركز دبى العالمى للمؤتمرات والمعارض.
 
ويشار إلى أن وزير السياحة يحيى راشد، فى تصريحات سابقة، أكد على أهمية المشاركة المصرية الرسمية فى مثل تلك المحافل والمناسبات السياحية الدولية كونها فرصة بالغة الأهمية لعقد مجموعة من اللقاءات المكثفة على المستويات المهنية والإعلامية للرصد عن قرب لحالة السوق السياحى العربى بصفة عامة وللترويج للمقصد المصرى بصفة خاصة.
 
ويقول راشد إن المشاركة تستهدف التعرف على مطالب منظمى الرحلات التسويقية والترويجية ومقترحاتهم لدعم سبل التعاون معهم خلال الفترة القادمة للمحافظة على حجم أعمالهم للمقصد السياحى المصرى، مؤكدا أهمية تحفيـز حركة السياحة الوافدة من الدول العربية باعتبارها أسواق قريبة ويمتاز فيها السائح بمعدل إنفاق مرتفع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة