أكرم القصاص - علا الشافعي

اتفاق بين شركتى المبادلة للتنمية وإشراق العقارية لتطوير المشروعات فى أبو ظبى

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:10 ص
اتفاق بين شركتى المبادلة للتنمية وإشراق العقارية لتطوير المشروعات فى أبو ظبى عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركة المبادلة للتنمية "مبادلة" و"إشراق العقارية" مذكرة تفاهم، لاستكشاف فرص التطوير العقارى المشترك فى أبو ظبى.

 

وبموجب المذكرة، اتفق الطرفان على مجموعة من المبادئ الأساسية المتعلقة بإمكانية تطوير عدد من قطع الأراضى فى أبو ظبى، تعود ملكيتها لشركة مبادلة فى جزيرة الماريه ولشركة إشراق العقارية فى جزيرة الريم.

 

من جهته قال على عيد المهيرى، المدير التنفيذى لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية، "يسرنا استكشاف فرص الشراكة مع إشراق العقارية من خلال هذه الاتفاقية، وبصفتها شركة للاستثمارات الاستراتيجية والمطور الرئيسى لجزيرة الماريه، تبحث مبادلة عن شركاء يتمتعون بالخبرة والقدرة على دعم استراتيجيتنا الشاملة وتقديم الدعم المناسب لهذه المشاريع، ويسعدنا أن نوفر فرصا لشركات إماراتية، مثل شركة إشراق العقارية للمشاركة فى تطوير المواقع الرئيسية فى أبو ظبى".

 

وتمتلك "إشراق العقارية" مجموعة متنوعة من العقارات وفرص التطوير فى كل من أبوظبى ودبى بما فى ذلك مشروع "مارينا رايز" فى جزيرة الريم ومشروع "ذا جيت واي" فى ساس النخل، بالإضافة إلى ذلك فقد أسست الشركة قاعدة مالية قوية ووضعت استراتيجية نمو جديدة عقب تعيين جاسم الصديقى رئيسا لمجلس إدارتها فى يوليو 2016.

 

من جهته أعرب جاسم الصديقى، رئيس مجلس الإدارة فى شركة إشراق العقارية، عن سعادته بإقامة شراكة مع مبادلة ومواصلة التوسع فى استراتيجية النمو الطموحة التى تنتهجها الشركة.

 

وقال إن هذا المشروع المشترك سيستفيد بشكل كبير من الموارد والخبرات الواسعة التى يتمتع بها الطرفان.. ومع استمرار جهودنا لتطوير أجندة أعمالنا الاستراتيجية نؤكد التزامنا بتعزيز التنوع فى محفظة مشاريعنا وزيادة معدل النمو وإرساء أسس أكثر ثباتا فى الميزانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة