أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى: كسبنا الريال بسلاحه.. وميسي الأفضل فى تاريخ كرة القدم

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:44 ص
إنريكى: كسبنا الريال بسلاحه.. وميسي الأفضل فى تاريخ كرة القدم لويس إنريكى مدرب برشلونة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه فى كلاسيكو الأرض على حساب مضيفه وغريمه ريال مدريد، بنتيجة 3 / 2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني، مؤكداً أن فريقه اجتهد كثيراً من أجل تحقيق هذا الفوز.
 
قال إنريكى فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "قدمنا أداء جيداً طوال المباراة واللاعبون اجتهدوا كثيراً وكانوا متعبين.. أعتد أن تقدمنا بهدفين لهدف هو ما منحنا ثقة كبيرة إلى أن فزنا بالمباراة".
 
وأشاد إنريكى بريال مدريد قائلاً: "الريال أفضل فريق يمكنه العودة للمباريات عندما يكون متأخراً.. يجيدون لعب الهجمات المرتدة بشكل رائع خاصة وأن لديهم مارسيلو الذى يقوم بعمل كبير فى هذه الهجمات.. الريال أيضاً يمكنه خلق الفرص بأقل مجهود".
 
تابع إنريكى قائلاً: "رغم إجادة ريال مدريد للمرتدات إلا أننا تمكننا من استخدام نفس السلاح فى اللحظات الأخيرة وفزنا من خلاله بالمباراة".
 
وتعليقاً على الأسطورة ليونيل ميسي الذى حسم الفوز فى اللحظة الأخيرة، ووصل لـ 500 هدف مع برشلونة، قال إنريكى: "بكل تأكيد ميسي هو الأفضل على الإطلاق حتى وإن كان يجلس فى بيته لتناول العشاء لا يمكن مقارنته بأى لاعب آخر.. إنه الأفضل فى تاريخ هذه اللعبة".
 
اختتم مدرب البارسا قائلاً: "برشلونة فريق عظيم ولديه تاريخ كبير ولكن ميسي جزء كبير من هذا التاريخ". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة