أكرم القصاص - علا الشافعي

71%من القراء يؤيدون مقاطعة المنتجات التركية عقابا على موقفها من مصر

الإثنين، 24 أبريل 2017 07:53 ص
71%من القراء يؤيدون مقاطعة المنتجات التركية عقابا على موقفها من مصر نتيجة الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع"، على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد دعوات مقاطعة المنتجات التركية عقابا لأنقرة على موقفها من مصر، أيد غالبية القراء دعوات مقاطعة المنتجات التركية عقابا لأنقرة على موقفها من مصر.

وأيد 71% من القراء دعوات مقاطعة المنتجات التركية عقابا لأنقرة على موقفها من مصر، بينما رفض 27% من القراء دعوات مقاطعة المنتجات التركية عقابا لأنقرة على موقفها من مصر، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لو بنفهم نقاطع كل منتج تركى

ياريت نقاطع فعلا ، ولكن علينا ان نكون ايجابيين وننتج ما نستهلك بانفسنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كل الدول العربيه تم اهانتها ونشر الارهاب فيها بزعامة تركيا معاقبة تركيا لاتكون الا بالاجماع

يظهر تاثرها اقتصاديا وفورا بغلق كل الاسواق العربيه امام منتجات تركيا وتصفية شركاتها بالعالم العربى عندئذ تكون المواجهه مجديه ولاتخشى الدول اتفاقية التجاره الحره فليس بين بنودها اخضاع الدول ونظام حكمها لدولة تركيا او منها تاليب الشعوب على حكامها او السماح بايواء الارهابيين وامدادهم بالسلاح لتخريب الاوطان فتكون المواجهة مجديه وفعاله وتعطى تركيا درسا لاتنساه فى العصر الحديث وتجميد كل ارصدة شركاتها ثمنا لارهابها فى الدول العربيه ومنع الاتراك من دخول الدول العربيه ليعلم اردوغان قوة الدول العربيه وقيمتها على اقتصاد بلاده

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Farouk

الحكومة فاتحه العلاقات الإقتصادية و منحنية الجبهة أمامهم و إحنا اللى هنقاطع؟

بالله عليكم تقرقر ايه و كلام فاضى ايه لما الدوله الأول تثأر لكرامتها يبقى المواطنين يقاطعو. سايبينهم يهينو فى رئيسنا و جيشنا و يدعموا الارهاب اللى بيقتل ولادنا و جاى تقولى الشعب يقاطع أمال الحكومة بتعمل ايه, و اللى مستغرب ليه الرئيس سايب حكومة العار دى ليه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالدمحمدمحمد

المقاطعة ليست حلا

فى النهاية الذى يعود على المواطن والمواطن رب لاسرة واطفال وعلية التزامات لابد من قيامة بها قطع نفسك مكانة لمادا لانقاطع البضائع الامريكية او الاسرائيلية اليسوا اعداءا لناالم يشنوا اربعة حروب ضدنا الاجدر ان نقاطعهم ونغلق مصانعهم ونفلس شركاتهم هدا لو اردنا فلدى الدول العربية والاسلامية الان حوالى المليار مستهلك ولو اتفقنا سنكون مصدر تهديد حقيقى ولم يسقط صدام حسين الابعد ان هدد بسحب ارصدتة من بنوك اوروبا وامريكا اما الاتراك فالواجب اولا يقع على الحكومتين سياساتهم الشعوب هى الباقية والاشخاص زائلون

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

العقلانية

عفوا الاقتصاد لا تتم ادارته بالعواطف ولكن بالاحتياج أنا محتاج منك منتجات وأنت محتاج منى منتجات والمنتج الافضل له الغلبة الاقتصاد ليس له مله ولادين . ولكن الاقتصاد يعرف العمل ثم العمل ثم العمل والمنافسة التى تجعل المنتج ينافس فى أى دولة عفوا لا مكان للمنتج الردئ مهما كان صانعة وأهال بالمنتج الجيد مهما كان صانعه .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

إيه اللي يجبرنا نتعامل مع دولة معادية لنا

بفلوسنا بندعم اقتصاد القردوغان الذي لا يفوت فرصة للهجوم على الشعب المصري، وبفلوسنا بندعم شوية الرعام المقيمين في تركيا أمثال محمد ناصر ومعتز مطر وأيمن عزام وأيمن نور وغيرهم، بفلوسنا بنعذب أنفسنا وبنعطي خنجر لكي يطعنونا كل يوم في قلوبنا.. المقاطعة هي الحل لكل هؤلاء ويجب على الحكومة أن تتوجه لدول أخرى وتجبر المستوردين بأن يتوقفوا عن الاستيراد من هذا الكيان الخبيث.

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

تقاطع الحكومة الاول واحنا نقاطع

احنا اخدنا إيه من تركيا غير البامبرز والمراتب .. ؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة