أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن "الإسماعيلية": تلقينا دعوات لمؤتمر الشباب وسننقل نبض الشارع للرئيس

الأحد، 23 أبريل 2017 10:33 ص
نائب عن "الإسماعيلية": تلقينا دعوات لمؤتمر الشباب وسننقل نبض الشارع للرئيس مجلس النواب - أرشيفية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد البعلى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، إن هناك عددا من نواب البرلمان عن محافظات القناة تلقوا دعوات لحضور مؤتمر الشباب الدورى، الذى تستضيفه المحافظة فى الفترة من 25 حتى 27 أبريل 2017.

وأضاف "البعلى" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك عددا كبيرا من الشباب سيشاركون فى المؤتمر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يستمع لآرائهم وأفكارهم فى كل المجالات، وأن النواب سيحرصون من جانبهم على نقل نبض الشارع المصرى للرئيس، لافتا إلى أنه سيدعو خلال المؤتمر لأن يكون العام 2018 عام الصحة والتعليم، للارتقاء بهذه الخدمات المقدمة للمواطن.

ولفت عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، إلى أن اللقاءات الدورية التى يعقدها الرئيس السيسى مع الشباب فى مختلف المحافظات، تؤكد أنه يضع فى أولوياته الاهتمام بالشباب والحرص على تبادل الحوار معهم، والمؤتمر سيتخلله بحث ومناقشة كيفية تنمية محور قناة السويس، وتوفير فرص عمل للشباب، إلى جانب التأكيد على رفض التطرف الدينى والإرهاب.

كان مصدر مسؤول بمكتب رئيس الجمهورية، قد قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيشهد فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى للشباب، الذى يُعقد فى مدينة الإسماعيلية فى الفترة من 25 حتى 27 أبريل 2017، وذلك بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة