أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 23 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لاتخاذ قرار صعب اليوم وقلبك يوجهك فى الاتجاه الصحيح

الأحد، 23 أبريل 2017 12:07 ص
حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 23 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لاتخاذ قرار صعب اليوم وقلبك يوجهك فى الاتجاه الصحيح برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالقدرة الفذة على التواصل مع الآخرين، فهو ذكى ويتمتع بسرعة بديهة مثيرة للإعجاب ولكنه يواجه صعوبة شديدة فى اتخاذ القرارات وتعيبه حالته المزاجية المتقلبة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
 

المهام المؤجلة تسبب لك الكثير من المشاكل فى العمل، وأنت فى حاجة ماسة إلى المزيد من النظام فى عملك والاهتمام بالتفاصيل كى لا تتورط فى مشكلة كبيرة، وحاول أن تكون هادئًا ولا تسمح للتوتر بأن يتحكم فيك.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

ستحصل على المزيد من الاهتمام أكثر من أى وقت مضى وهو الأمر الذى سيدهشك، وستحتاج بعض الوقت لتستعيد توازنك وتتمكن من التفكير واتخاذ قرار بشأن ما يناسبك بشكل أفضل ولا تقيد نفسك بسبب التجارب المريرة فى الماضي.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي
 

تعانى من مشكلة صحية طفيفة ولكنها مستمرة فى الأيام القليلة الماضية، واليوم شخص ما سيقترح عليك علاجًا بديلاً لحالتك وهناك احتمالات عالية بأن يعمل هذا العلاج بشكل جيد للغاية، وستتخلص من المشكلة، وقد يكون هذا سبب فى تحولك بالكامل إلى العلاجات البديلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

اليوم هو وقت اتخاذ القرار. كنت قلقًا بشأن بعض المشكلات خلال الأسبوع الماضى، ومع ذلك تحتاج لاتخاذ قرارًا يبدو صعبًا فى البداية ولكن قلبك سيوجهك فى الاتجاه الصحيح. فكر فى ما تريد أن تفعله بدلاً مما يجب عليك القيام به.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة