أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 126 متهما بالتظاهر 10سنوات وإلزامهم بإصلاح ما أتلفوه بمظاهرات 2013

الأحد، 23 أبريل 2017 09:59 م
حبس 126 متهما بالتظاهر 10سنوات وإلزامهم بإصلاح ما أتلفوه بمظاهرات 2013 مجمع محاكم الاسكندريه
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى، معاقبة 126 متهما بالتظاهر لمدة عشرة سنوات، والمراقبة الشرطية لمدة 5 سنوات، وإلزامهم بإصلاح جميع ما أتلفوه من منشآت، والسجن ثلاث سنوات للمتهمين الأحداث، وبراءة باقى المتهمين من إجمالى 162 متهما مما أسند إليهم.

وتعود أحداث القضية 19305 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة سيدى جابر، حينما أقدم المتهمون البالغ عددهم 162 وآخرون على التجمهر وارتكاب جرائم قتل وتخويف وتخريب وإتلاف منشآت حكومية، مستعملين فى ذلك القوة والعنف، كما أشاعوا الفوضى بغرض الإرهاب، وأحرزوا أسلحة نارية وبنادق آلية وذخائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

عقوبة التظاهر

حتى الان لم يحاكم حسنى مبارك عن التهمة الاساسية وهى الفساد الادارى الذى ادى الى دمار البلد بالكامل ... وتفشت فيها الرشوة والمحسوبية والواسطة والتربح على حساب مصالح ومقدرات البلد .... لم يتم محاكمة مبارك عن تجاهل العلماء وهجرة العقول والخبرات خارج مصر .... لم يتم محاكمة مبارك عن قتل المواطن البسيط فى بورسعيد الذى تقدم له بطلب للحصول على شقة .... لم يتم محاكمة مبارك عن الفساد فى مشروع توشكى وبيع اراضى الدولة بلاثمن ، لم يتم محاكمة مبارك عن قتل لواء الشرطة وابنه فى ميدان الحجاز .... لم يتم محاكمة مبارك عن التستر وطمس حقيقة طائرة مصر للطيران التى راح ضحيتها اكثر من 100 راكب منهم ضباط فى الجيش ومهندسين بشركات البترول وغيرهم .... لم يتم محاكمة مبارك عن العبارة التى راح ضحيتها 1000 راكب ... هنالك العديد من التهم التى لم يتم محاكمة حسنى مبارك وابنائه ووزرائه اللصوص وزكريا عزمى واحمد نظيف وغيرهم .... كلهم خرجوا براء ... حسنى مبارك قضى ثلاث سنوات متمارض فى مستشفى المعادى على حساب الدولة .... دائما يكون الحكم سريع على المواطن الغلبان .... هذا لا يعنى اننا نشجع التدمير والسلب والنهب .... ماقام به المتظاهرون ماهو الا تعبير عن الغضب الذى سببه هو حسنى مبارك ..... حاكموا حسنى مبارك بدون رحمة لانه دمر شعب مصر وقتل فيهم الامل وجعلهم يلقون انفسهم فى الماء للهجرة ... من الجانى الحقيقى ياحضرات المستشارين يامن حكمتم على المتظاهرين ب 10 سنوات وحكمتم على مبارك بالبراءة .... قررت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى، معاقبة 126 متهما بالتظاهر لمدة عشرة سنوات، والمراقبة الشرطية لمدة 5 سنوات، وإلزامهم بإصلاح جميع ما أتلفوه من منشآت، والسجن ثلاث سنوات للمتهمين الأحداث، وبراءة باقى المتهمين من إجمالى 162 متهما مما أسند إليهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

إصلاح ما اتلفوه !!

اهم شيء فى الحكم هو الزام هؤلاء المخربين بتعويض وإصلاح ما اتلفوه ، وياريت يعمم هذا الحكم على كل من أتلف برج كهرباء او أتلف ممتلكات شخصية لآخرين ، او حتى من يرتكب حادث ويتلف سور كوبرى او يدمر عمود انارة او ما يشابه ذلك !! ياريت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

على

صح

صح كده كفايه قلة أدب وخراب فى البلد وأحسن حاجه تحمل تكاايف إصلاح ما أتلفوه هؤلاء المخربين .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

هل لعنت علي الاخوان الكلاب اليوم

نعم الله يحرقهم هم اولادهم الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

صباحوا فل ...

هية دى الاخبار اللى تفتح النفس ... الناس مبسوطة من الحكم ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة