أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. المتهم بتعذيب ابن زوجته: حرقت عضوه الذكرى وخلعت أظافره عشان يتأدب

الأحد، 23 أبريل 2017 05:43 م
بالصور.. المتهم بتعذيب ابن زوجته: حرقت عضوه الذكرى وخلعت أظافره عشان يتأدب الطفل وعليه أثار التعذيب
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى "أحمد. م" 28 سنة نجار مسلح المتهم بتعذيب ابن زوجته وكى جسده "بسيخ محمى" وخلع أظافره بـ"كماشة" باعترافات تفصيلية فى تحقيقات النيابة العامة حول ارتكابه الجريمة.

وقال المتهم فى اعترافاته أمام المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة: إنه سخن "سيخ حديد" وحرق به جسد الطفل، وفى عضوه الذكرى، وبعدها خلع أظافر رجله بـ"كماشة"، قائلا: كنت عاوزه يتأدب عشان كثير الحركة واللعب والشغب داخل المنزل، وأنه سبب فى تعكر صفوة العلاقة الحميمة بينى وبين زوجتى - أم الطفل.

فيما قالت والدة الطفل فى التحقيقات، إنها تركت طفلها لزوجها كى يؤدبه وكانت تشاهد كل حلقة التعذيب التى قام بها داخل المنزل دون أن تدافع عن ابنها بسبب "شقاوته". 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن واقعة تعذيب الطفل لم تكن المرة الأولى، ولكن كان المتهم دائم التعذيب له، حيث تبين وجود آثار تعذيب قديمة على جسده وأن المتهم له طفلان من زوجته المتوفاة تبين أن بهما أيضا آثار تعذيب قديمة وأن زوجته السابقة توفت محروقة.

ووجهت النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية للمتهم وزوجته تهمة التعذيب والشروع فى قتل الطفل، وقرر قاضى المعارضات حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات تمهيدا لإحالتهما لمحكمة الجنايات.

بدأت تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء علاء سليم مدير مباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة يفيد بوصول إشارة من مستشفى جامعة عين شمس بوصول الطفل "محمود. ح. ر" 5 سنوات ومقيم بـ"عرب العيايدة" فى الخانكة مصاب بجروح بمنطقة الفخذ والصدر ويعانى من آثار حروق سجائر بالوجه والصدر ومن كدمات بجميع أنحاء الجسم وخلع بالأظافر وآثار حروق بالعضو الذكرى وآثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم.

وبسؤال جد الطفل 62 سنة موظف بالمعاش ومقيم بالخانكة اتهم كل من والدته المدعوة "نعمة. ع. م" 29 سنة ربة منزل ومقيمة بالخانكة وزوج والدته المدعو "أحمد. م. إ. س " 28 سنة نجار مسلح ومقيم بالخانكة بإحداث الإصابات بالطفل بقصد تعذيبه والشروع فى قتله.

 
تعذيب-طفل-فى-القليوبية-على-يد-زوج-والدته-(1)
 
تعذيب-طفل-فى-القليوبية-على-يد-زوج-والدته-(2)
 
تعذيب-طفل-فى-القليوبية-على-يد-زوج-والدته-(3)
 
تعذيب-طفل-فى-القليوبية-على-يد-زوج-والدته-(7)
 
تعذيب-طفل-فى-القليوبية-على-يد-زوج-والدته-(9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

مخه ضارب

والله انت من يحتاج للتاديب ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

الجزاء من جنس العمل ...

لابد أن يتم تعذيب الزوجين بنفس طريقة تعذيبهم للطفل وفي نفس الأماكن ومن ثم يتم حبسهم ليكونوا عبرة لمن لا يُحسن تربية الأولاد ..ثم أين والد الطفل طالما أن الزوجة طُلقت منه وتزوجت بغيره ؟؟أليس من حق الحضانة جدة الطفل من الأم ثم الجدة من الأب ومن ثم الأب ؟؟ هل هؤلاء المجرمين يُنجبنون أطفال لتشويههم أم لتربيتهم تربية سليمة أم أن العملية إنجاب ورمي في الشوارع ؟؟هؤلاء لابد لهم منعقاب قاسي وإعادة تأهيل من جديد ولكن بعد أن يتم معاقبتهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ALAA ABDELRAZEK

مريض نفسي

مريض نفسي بيطلع عقده علي ولد صغير

عدد الردود 0

بواسطة:

yehya

حرام عليكم مشاعر الناس

أرجوكم قلوبنا لا تتحمل تلك الصور انفطرت العيون من الدموع على هذا الطفل البريء ألا لعنة الله على من فعل به ذلك اللهم أحرقه في نار جهنم واحشره مع أبو لهب وانتقم منه شر انتقام وان يصاب بمرض يقول فيه لامساس بصراحة نفسي اشوف الراجل ده وهو بيشنقوه علشان اتفش هذا ليس انسان ولا حتى حيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

استغفر الله العظيم

الناس جري لها ايه ، معقول القسوة ممكن تكون بالشكل دة .. الامهات لم تعد لديها شعور الامومة ولا الاباء اصبحوا اباء كما عرفناهم ونعرفهم .. اتمني يكون العقاب رادع للام مثلما هو لزوجها

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

نعمة ربنا

حيوانات خسارة فيكم نعمة ربنا فين أبو الولد . جهل تخلف حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

ابحثو

لابد من معرفة سبب وفاة زوجته الاولي اكيد ليه يد في موتها الله يحرقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ياابن الكلب ياعديم الدين والضمير

العيب عند الام اكثر لانها فضلت ان تعيش لرغبتها الشهوانية مع هذا الكلب عن ابنها

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..ربي ..ألاهي ..انت أعلم بحالي .وما أنتابني من ..هم ..وغم ..وحزن ..وأسى ..بعد اطلاعي على ماألم بهذا الطفل المسكين الذي لاحول له ولاقوه ...ربي ...وتعلم أن ليس بيدي ما أفعله ...وتعلم ما آل اليه القضاء ..والمحاكم ..والعداله الغير ناجزه التي ابتلينا بها ...ربي انني أرفع ألظلم الذي وقع على هذا الطفل المسكين ..وجبروت زوج أمه ..وسكوت أمه لأجل متعتها ونزوتها لدقائق معدوده ..أرفعه اليك ربي ...ارفعه برمته ..كاملا ..اليك ربي ..وأقول : حسبنا الله ونعم الوكيل ....اللهم اكشف عنا مانحن فيه يارب ..ف ...ليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hisham

الجزاء من جنس العمل

ببساطه وهدؤ بدون عصبيه وتشنج.رغم ان دمى بيغلى .الكلاب دول لازم يتعاقبوا بنفس الاسلوب الجزاء من جنس العمل. بنفس الطريقه ونفس الاماكن. وبعد كدة يتحاكموا. دة الصح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة