أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر رزق: الوقت مثالى لانعقاد المؤتمر العربى للحكومة الإلكترونية

الأحد، 23 أبريل 2017 01:00 م
ياسر رزق: الوقت مثالى لانعقاد المؤتمر العربى للحكومة الإلكترونية ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم" ياسر رزق، أن هناك من يتساءل عن جدوى انعقاد المنتدى العربى للحكومة الإلكترونية المتواصلة فى هذا التوقيت الذى يشهد فيه العالم العربى أزمات وحروب تمزقه وتغرقه فى جهل وجوع وتخلف، معتبرا أن الوقت هو الأنسب من وجهة نظره لمناقشة مثل هذه القضايا.

جاء ذلك خلال كلمته أمام المنتدى العربى للحكومة الإلكترونية المتواصلة الذى انطلقت فعالياته فى وقت سابق اليوم الأحد بشرم الشيخ، والذى يعقد تحت رعاية رئيس الوزراء شريف إسماعيل، وتعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة للجامعة العربية، بالتعاون مع شركة "نوف إكسبو" الكويتية، ومؤسسة "أخبار اليوم"، وهيئة "البريد المصري" خلال الفترة من 23-25 أبريل 2017، تحت شعار "الطريق إلى التنمية المستدامة".

وأضاف ياسر رزق أنه عندما نتحدث عن الحكومة الإلكترونية فهذا يعنى تنمية وتقدم فى مواجهة التخلف والجهل، مشيرا إلى بعض التجارب الناجحة فى الوطن العربى فى هذا المجال التى تستحق التحية والتقدير وخاصة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع رزق أن اختيار منظمة التنمية الإدارية لمدينة شرم الشيخ هو شرف كبير ودليل على أن شرم الشيخ تفتح ذراعيها لأجل تقدم الأمة العربية وليس مصر التى تمضى فى طريقها نحو التقدم والازدهار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة