أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة شيرين فراج: موظفو الغابة الحجرية احتجزونى بتعليمات من وزير البيئة

الأحد، 23 أبريل 2017 12:31 م
النائبة شيرين فراج: موظفو الغابة الحجرية احتجزونى بتعليمات من وزير البيئة شيرين فراج عضو مجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، إنها فى إطار دورها الرقابى والتشريعى، تفقدت مؤخرا محمية الغابة المتحجرة، فى وجود طاقم إعلامى وصحفى، وخلال الجولة تم احتجازها بناء على تعليمات من وزير البيئة، وإبلاغها بمصادرة المادة المصورة.

وأضافت شيرين فراج، فى بيان صادر عنها، اليوم الأحد، أن مجموعة من العاملين بالمحمية، بعدما اصطحبوها فى جولة بناء على موافقتهم على تفقدها للمحمية، وبعد اتباعها الإجراءات القانونية، وتفقدها للمحمية على مرأى ومسمع من فريق عمل برنامج "كل يوم"، فوجئت باحتجازها وإبلاغها بعدم المغادرة هى وفريق عمل البرنامج.

وأشارت عضو مجلس النواب فى بيانها، إلى أن العاملين بالمحمية ساوموها بمساومات مالية من أجل فك احتجازها نظير تصوير المحمية، رغم موافقتهم على التصوير واصطحابهم فى جولتها التفقدية، وبالفعل حصلوا على مبلغ مالى كبير نظير الإفراج عنها وعن طاقم العمل والمادة الإعلامية، متابعة: "رغم الإفصاح عن هويتها كنائبة، وأن هذا الأمر من صميم عملها، إلا أنهم أبلغونى أنها تعليمات الوزير".

واستطردت النائبة شيرين فراج فى بيانها، قائلة: "الأستاذ عمرو أديب وباقى فريق العمل عرضوا المادة الإعلامية اليوم، موثقين ما حدث بالصوت والصورة، وأتوجه لهم بالشكر والعرفان لما تحملوه من أجل كشف وقائع فساد المحميات الطبيعية"، مطالبة بالتحقيق الفورى والعاجل فى الأمر، لا سيما أن الوزير عقد مؤتمرا صحفيا، وأكد فيه بالصوت والصورة كل كلمة، واعترف بهذه الوقائع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

ممكن

ممكن النائبة الموقرة تقول لنا قبضت كام من القناة صاحبة البرنامج لأنه من المعروف والمسلم به أن الظهور في القنوان التليفزيونية الخاصة لا يكون مجانا ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة