أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..

الخطيب يتغنى بـ"حدوتة" إيناسيو مع الزمالك.. وظهيرى الأهلى.. و"ركنية" هيما

السبت، 22 أبريل 2017 12:28 ص
الخطيب يتغنى بـ"حدوتة" إيناسيو مع الزمالك.. وظهيرى الأهلى.. و"ركنية" هيما محمود الخطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الأسطورة محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، هدف الزمالك الثالث فى مرمى طلائع الجيش والذى أحرزه مصطفى فتحى، كأفضل "تمريرة" حدثت فى الأسبوع الماضى من مسابقة الدورى الممتاز.

 

ومرر أحمد رفعت "بينية" لمصطفى فتحى أحرز منها هدف الزمالك الثالث فى شباك طلائع الجيش، وقال "بيبو": "تمريرة صلاح ريكو لأحمد رفعت ثم لمصطفى فتحى أراها الأفضل لأنها تعتبر حدوته بدأت منذ أن قام الثلاثى لاجراء عملية الاحماء بناءاً على تعليمات البرتغالى إيناسيو، ثم دخل الثلاثى أرض الملعب وصعنوا وأحرزوا هدف من ثلاث تمريرات "حدوتة" واحتفلوا مع بعضهما أيضاً".

أضاف "بيبو" خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت" أن ظهيرى الأهلى على معلول وأحمد فتحى قدما أفضل مبارياتهما منذ بداية الموسم خلال لقاء أسون الذى انتهى بنتيجة 2/0 للمارد الأحمر، مؤكداً أن جميع عرضياتهما كانت متقنة جداً.

وعن هدف إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الذى أحرزه فى شباك سموحة من ركلة ركنية، أكد الخطيب أن "هيما" تعمد احراز هذا الهدف وظهر ذلك خلال تسديد الكرة من ذاوية الركنية، واثبت باحتفاله بالهدف وإشارته إلى أنه أحرزه بالعقل.

وأشاد محمود الخطيب بهدف عبد العزيز إمام لاعب النصر للتعدين فى شباك المقاولون العرب باللقاء الذى انتهى بنتيجة 2/1 للأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني الصاوي

الاسكندريه

عمل جيد

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو شافعي

بيبو حبيب قلبى

والله يا كابتن مهما قلت ما فيش فايده الأهلي أهلى والزمالك زمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد السبد

الغربية قنا

أحمد السيد مصطفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة