أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيله: ستراكا يدرس 4 عروض محلية وآخر إماراتى

السبت، 22 أبريل 2017 04:31 م
وكيله: ستراكا يدرس 4 عروض محلية وآخر إماراتى ستراكا ومحمد الزيات وكيل أعماله
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الزيات وكيل أعمال التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى السابق للإسماعيلى، والذى تمت إقالته من تدريب الدراويش لأسباب غير معلنة، عن تلقيه عروضا من عدة أندية بالدورى الممتاز لتولى القيادة الفنية لهم.

 

قال الزيات إن ستراكا تلقى 4 عروض محلية خلال الفترة الأخيرة من أندية المؤسسات أبرزها الأسيوطى، رافضا الإفصاح عن هوية الأندية الأخرى، احتراما لرغبات تلك الأندية والتى يوجد بها مدربون يتولون المسئولية الفنية حاليا، مضيفا أن ستراكا تلقى عرضا آخر للتدريب فى الإمارات.

 

شدد على أن وكيله يرغب فى الحصول على هدنة قبل حسم موقفه من الأندية الراغبة فى التعاقد معه، مؤكدا على احترامه لكل الإدارات التى تفاوضت معه، كاشفا أنه يرغب فى تولى تدريب الفرق التى تملك مقومات النجاح والقدرة على المنافسة.

 

أضاف أن ستراكا يحترم جماهير الإسماعيلية التى تظاهرت للمطالبة بعودته، وأن ما فعلته الجماهير وسام على صدره ووجه الشكر إلى كل اللاعبين الذين دعموه بعد قرار الإقالة، مشيرا إلى أن وكيله أظهر بصمة واضحة مع الإسماعيلى ونجح فى انتشال الدراويش من أزماتهم وتحسين ترتيبه وقدم عروضا قوية مع خاصة فى مباراتى الأهلى وسموحة وفقد فيهما 4 نقاط لأنه كان الأقرب للفوز، رغم الحرب الخفية التى كانت تحاك ضده فى الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة