أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل تحقيقات النيابة فى واقعة اغتصاب ربة منزل بالدقهلية

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:54 ص
ننشر تفاصيل تحقيقات النيابة فى واقعة اغتصاب ربة منزل بالدقهلية مجمع محاكم المنصورة
الدقهلية: شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت نيابة بلقاس تحقيقاتها مع المتهمين في واقعة اتهام ربة منزل لأربعة من الشباب باختطافها وتناوب اغتصابها، حيث واجهت المتهمون بالتهم الموجهة إليهم، وهي اختطاف المجني عليها، من أمام منزل الزوجية الموجود داخل الأراضي الزراعية، وتهديدها بسلاح أبيض، واغتصابها، وتصويرها أثناء اغتصابها، وحيازة سلاح، وسرقة بالإكراه، حيث استولوا على على قرطها الذهبى والدبلة حسب اتهامها.

وبسؤال المتهمين أمام نيابة مركز بلقاس، أنكر المتهمون جميعا، التهم المنسوبة إليهم، واتهموا ربة المنزل، باتهامهم زورا، حيث أنهم شاهدوها مع رجل آخر، في أحد الحقول، وأفلتوها من يديه، وحملوها لمنزل الزوجية، في توك توك كانوا يستقلونه، ولم يفعلوا أيا من تلك الاتهامات، الموجهة لهم.

بينما أكدت  المجني عليها إلى أنها متزوجة ومقيمة بمنزل زوجها الموجود بمنطقة موجودة داخل الأراضي الزراعية، وأثناء الذهاب لقضاء بعض الطلبات لمنزلها فوجئت بـ 4 شباب قاموا باختطافها، وقاموا بكتم أنفاسها، وحملوها بعيدا عن المنزل، وقاموا بالذهاب بها إلى غرفة مهجورة داخل الأراضي الزراعية، وأشهروا سلاح أبيض كان في حوزتهما وهددوها به وتناوبوا اغتصابها، وسرقوا منها قرطها الذهبي والدبلة، وقاموا بتصويرها فى أوضاع مخلة لتهديدها.

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ من ف ا م ا 25 سنة إلى العقيد شريف حمدي رئيس مباحث مركز بلقاس ، بقيام أربعة شباب باختطافها وتناوب اغتصابها.

وأمر الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز بتشكيل فريق بحث وتم ضبط كل من  المدعو بكر .م ا. ع ٣٠ سنة، و علي ر.ع  20 سنة، و عبدالله ا. ع  22 سنة، و احمد .م .ع ٢٠سنة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرضهم على النيابة العامة التى اتخذت قراره ، أمرت بعرض ربة المنزل على الطب الشرعي وبيانه حالتها.

فيما أحالت النيابة الواقعة للطبيب الشرعي، لفحص المجني عليها، وتحليل السائل المنوي، على جسم المجني عليها، وقطع من ثيابها، لإظهار ما إذا كانت تعرضت للإغتصاب من 4 المتهمين، وصدق اتهاماتها، أم تعرضها للإغتصاب من شخص واحد وصدق رواية المتهمين.

وأمر المستشار أحمد شوقي رئيس نيابة بلقاس، بإشراف المستشار إيهاب أبو عيطة المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية ، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

راجحى محمد محمد

اغتصاب ملفق

انا اشك فى رواية هذه المرأة والله اعلم وممكن يكون رواية الاربعه صحيحه مما تنبه للمرأه بفعل هذه الروايه كى لايفتضح أمرها خصوصا أن منزلها فى اطراف القريه

عدد الردود 0

بواسطة:

فايزه

اتقوا الله

لاتستبق الاحكام واتقي الله في اعراض الناس لها رب ولهم رب يحاسبهم وهو علام الغيوب اللهم استرها واستر جميع بنات المسلمين والله طعن الاعراض مخيف وله عقاب اللهم اجرنا سيبك منهم ياالراجحي واترك الخلق للخالق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة