أكرم القصاص - علا الشافعي

المدعى العام الفرنسى: عثرنا على مصحف وقنبلة مع كريم الشرفى منفذ الهجوم

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:20 م
المدعى العام الفرنسى: عثرنا على مصحف وقنبلة مع كريم الشرفى منفذ الهجوم المدعى العام الفرنسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدعي العام الفرنسى، أن منفذ هجوم باريس خرج من سيارته وأطلق النار من بندقية كلاشينكوف، لافتاً إلى أن المهاجم يدعى كريم الشرفى وعمره 39 سنة، وولد فى فرنسا، حيث تم العثور على أسلحة وقنبلة يدوية ومصحف فى السيارة الخاصة بالمهاجم.

وأضاف المدعى العام خلال مؤتمر صحفى، اليوم الجمعة، أنه لم يتم العثور على وثائق تفيد بتواصل المهاجم مع جماعات متطرفة، لافتاً إلى أن  المهاجم كان معروفا لدى الشرطة واعتقل عام 2010 بتهمة تهديد رجال الشرطة، مؤكدا أن لديه سوابق بارتكاب أعمال عنف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حامد

فشلة

اى مصيبة لا بد من الصاق المصحف بالقنبلة وبالتالى الارهاب الطريقة الجديدة للاستعمار ...إن شاء الله سينتصر القران الكريم الذى انزل على الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة وهدى للعالمين والقرأن برئ من الصاق الارهاب لان هذا مخطط مستعمر

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

وأخيراً،.. آن لك يامصرى أن تفخرَ

فقد اقتنعت قيادات الشرطة فى أوروبا (ودول العالم المتقدمة)، بعد طول جدل ومكابرة، أن الأسلوب المصرى هو الحل... سِنَة حشيش أو مشط ترامادول فى جيب المشتبه فيه المُراد تلبيسه فى الحيطة أو تشييله الليلة، ونبقى كده خلصنا قوام قوام وقفلنا الملف، وفى زمن قياسى.. وأثبتنا منتهى الكفاءة.. وأخذنا مكافئة معتبرة.. وكل شئ جميل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة