خالد صلاح

7 تهديدات من مرتضى منصور لاتحاد الكرة فى أسبوع: أملك تسجيلاً لـ"سويلم" بسرقة الختم.. ورحمة أمى مباراة المقاصة ستعاد.. لدى مستندات تثبت وجود مراهنات فى مباريات الدورى.. وهحبس نص أعضاء مجلس الجبلاية

الجمعة، 21 أبريل 2017 07:33 م
7 تهديدات من مرتضى منصور لاتحاد الكرة فى أسبوع: أملك تسجيلاً لـ"سويلم" بسرقة الختم.. ورحمة أمى مباراة المقاصة ستعاد.. لدى مستندات تثبت وجود مراهنات فى مباريات الدورى.. وهحبس نص أعضاء مجلس الجبلاية مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك


كتب عمرو جاب الله

شهد الأسبوع الجارى العديد من الأحداث الكروية ولكن تصدرها على مستوى الرياضة المصرية، عدم ذهاب الزمالك لملعب بتروسبورت، يوم الأحد الماضى، لمواجهة مصر المقاصة، فى الأسبوع الـ22 بالدورى، ما أدى إلى توقيع عقوبة على الأبيض بخسارة المباراة وتغريمه ماديًا على خلفية عدم حضور الفريق.
 
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هاجم اتحاد الكرة، بشأن موعد المباراة متحديًا توقيع أية عقوبات على ناديه أو تنفيذها خاصة أنه وفقًا لما قاله قد اتفق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية على التأجيل للثلاثاء، بجانب إرسال خطاب مشترك مع المقاصة من قبل موعد المباراة بالرغبة فى التأجيل.
 
نستعرض فى التقرير التالى، 7 تهديدات من مرتضى منصور لاتحاد الكرة على مدار أسبوع كامل، على خلفية أحداث المقاصة.
 

مرتضى منصور يتوعد البلدوزر ومجاهد بسبب ختم سويلم

 
توعد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الثلاثى أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأسامة إسماعيل مدير إدارة الاعلام باتحاد الكرة، بسبب الخطاب الذى تم توجيهه إلى نادى الزمالك بشأن إقامة مباراة المقاصة يوم الأحد.
 
وشدد مرتضى منصور، على أن لديه تسجيل لثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بأن الختم الخاص به تمت سرقته قائلاً: "ثروت قالي في محادثة مسجلة أنه مش موقع واتسرق منه الختم وأنتم التلاتة اللي سرقتوا الختم".
 

مرتضى منصور: الراجل يوقع عقوبة على الزمالك

 
تحدى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اتحاد الكرة حال توقيعه عقوبة على نادى الزمالك، قائلاً: "أنا صح، والراجل فى اتحاد الكرة المنحل بحكم المحكمة يوقع عقوبة على الزمالك".
 
وأضاف مرتضى منصور أنه يرفض الاعتراف بقرارات اتحاد الكرة، حال اعتمادها، قائلاً: "يعتمدوها عند أم مشمش والاتحاد غير شرعى".
 

مرتضى منصور: ورحمة أمى مباراة المقاصة ستعاد

 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لكشف تفاصيل جديدة فى أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، والخاصة بمباراته أمام مصر المقاصة التى تم إلغاؤها بعد انسحاب الأبيض.
 
وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، عقب مباراة طلائع الجيش: "واتحاد الكرة عمل فيلم هزلى فى مباراة المقاصة لكن ورحمة أمى المباراة ستعاد".
 

مرتضى منصور: لدى مستندات تثبت وجود مراهنات فى مباريات الدورى

 
وواصل مرتضى منصور، تهديداته بأن هناك فضائح لاتحاد كرة القدم المصرى، وهناك مراهنات تتم على المباريات، لافتًا إلى وجود شركة إيطالية خاصة بذلك الأمر، وقال إن هناك مراهنة تمت على مباراة طلائع الجيش والزمالك الأخيرة، مؤكدًا أن لديه مستندات تثبت ذلك.
 

مرتضى منصور: هحبس نص أعضاء مجلس اتحاد الكرة

 
أكد مرتضى منصور، أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لكشف تفاصيل جديدة فى أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، قائلاً: "أقول لاتحاد الكرة هحبس نصكم وأملك دلائل تهز اتحاد الكرة بفضائحه".
 

مرتضى منصور: لن نسدد أي مليم

 
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن ناديه لم يسدد إيجار ملعب بتروسبورت عن لقاء المقاصة الملغى، وأيضًا لن يسدد أية غرامة لاتحاد الكرة، قائلًا: "مش هدفع ولا مليم موقفنا قوى ومتمسك به ولن أترك حق الزمالك لآخر لحظة".
 

مرتضى منصور: همشي اتحاد الكرة الحالي

 
هدد مرتضى منصور، اتحاد الكرة بأن المستندات التى يمتلكها ستطيح باتحاد الكرة الحالى من مناصبهم، مشددًا أن المؤتمر الصحفى الذى سيعقده سيتم فيه كشف جميع الحقائق.
 




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

"يعتمدوها عند أم مشمش والاتحاد غير شرعى".

وانا أقول الجرأة في التعليقات دي من مشمش جتله منين . . . هنيااااااااااااااااااااااالك يا سيدي . . .

عدد الردود 0

بواسطة:

توفيق السيد

القدرات

طالما ايد سعادتكم سيادة المستشار نظيفة ومقفولة سيكون التوفيق حليفك علاوة علي صدق وامانة حضرتك ابشرك بأن الله ناصرك علي الفئة الباغية المرتعشة والكاذبة علي الشعب.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

كداب يا خيشه كداب قوى. ترررام

كداب يا خيشه كداب قوى. ترررام وأنا كنت فاكرك فهلوى. ترررام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خميس

حنفي ....... بعدهالك ...

كل هذه الايمان ستنضم الى سابقتها بعد حلفة بالطلاق على مراتة وغيرها من الأيمان ... كفياك ياحنفي ولا اقولك انت الكوميديان الوحيد على الفضائيات الآن .... استمر في الكوميديا ....

عدد الردود 0

بواسطة:

Qasi

ياواد يامؤمن

الى رقم 2. حلوة الفئة الباغية دي، ياواد يامؤمن. شوية وتقول له العدو امامنا والبحر من خلفنا..... نفاق ضيع مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الازهر قلعة الارهاب

براعم الازهر الذين يدرسون مناهج الارهاب ويقتلون ابناء الوطن من شرطه وجيش والاخوان كلهم ازهارين نعم للعلم ولا للقتل والدمار لا لتدمير الاوطان والشعوب تحت سمع وبصر المناهج الارهاببه الارهاب بالازهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة