أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة إيطالية تشيد بالجيش المصرى: استطاع قتل 500 إرهابى فى 6 أشهر

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:30 ص
وكالة إيطالية تشيد بالجيش المصرى: استطاع قتل 500 إرهابى فى 6 أشهر الجيش المصرى يواصل محاربة الإرهاب بنجاح
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت وكالة أنسا الإيطالية بالهجمات التى يقوم بها الجيش المصرى وجهوده فى مكافحة الإرهاب خاصة فى منطقة سيناء.

 

وقالت الوكالة إنه فى غارات جوية فى شمال ووسط سيناء استطاعت القوات المسلحة قتل19  إرهابيا، مؤكدة أن الجيش المصرى استطاع قتل 500 إرهابى بين شهرى سبتمبر وأوائل فبراير.

 

وأشارت إلى أن منطقة شبه جزيرة سيناء وخاصة الجزء الشمالى الشرقى لها يوجد بها العديد من الإرهابيين، وبعد الهجوم على دير سانت كاترين الذى يعتبر أهم مكان للعبادة فى منطقة جنوب سيناء، قام الجيش المصرى بمداهمة المكان للتخلص من الإرهابيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

رد على صاحب التعليق رقم 1

بغض النظر عن أسلوبك الذي ينم عن بيئتك إلا أنني سأرد عليك حتى لا ينخدع أحد معتقداً أن ما تقوله حقيقة ... أولاً لو كان الجيش المصري كما تقول يصفي أبناء سيناء مدعياً أنهم إرهابيين لكان من الأولى تصفية عادل حبارة عندما تم القبض عليه أو تصفيته عندما حاول الهرب في العملية الشهيرة ...! ثانياً واضح أنك أخواني وعميل خسيس لأنك تروج لما تنشره قناة الجزيرة الجزيرة وأنت تعلم أنهم يفبركون الأفلام التي تسئ للجيش المصري شأنهم شأن الأخوان الخونة وخير دليل هي تلك الفيديوهات التي فبركت لاقتحام رابعة والقتلى وهم يتحدثون في الموبايلات ...! ثالثاً هذا الفيديو الذي تتخذه حجة واضح تماماً أنه مفبرك سواء بسبب اللهجة أو الملابس المكس للجنود فبعضها شتوي وبعضها صيفي والبعض الأخر بملابس مدنية، وكذلك لرجال الجيش وهم بذقون والجميع يعلم أن هذا ممنوع ،بالإضافة لمن كان يصور بالموبايل الذي كان يتحرك كما لوكان يصور حفلة عيد ميلاد وتركه يتجول بحرية كما لو أنه واحد من الجنود المصريين مع العلم أن هذه الموبايلات ممنوع تواجدها أثناء الحملات أو في المعسكرات خصوصاً في سيناء والجميع يعلم ذلك ... أخيراً حسبنا الله فيك وفي أمثالك فكلامكم لن يأتي بثماره فكلنا ثقة في جيشنا وموتوا بغيظكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة