الثلاثاء، 25 أبريل 2017 06:39 ص
خالد صلاح

وفرى فلوسك.. تعرفى على طريقة صنع بلسم الشفاه بالمنزل

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:00 ص
وفرى فلوسك.. تعرفى على طريقة صنع بلسم الشفاه بالمنزل بلسم الشفاه

كتبت سلمى الدمرداش

العناية بالجمال من أساسيات الحياة عند الفتيات، إذ يولدن ولديهن عشق خاص للجمال ويحاولن أن يبرزن كل ملامح الجمال فى وجوههن، لذلك فإذا دخلت فى تفكيرهن ستجد أن العملية معقدة بشكل كبير جدًا فهن يبحثن عن الجمال فى كل شىء، فنجد أن جزء داخلهن يفكر فى العناية بالبشرة وآخرى بالشعر وآخر بالوزن، وداخل كل جزء من هذه الأجزاء ستجد أن هناك أقسام كثيرة.

فعلى سبيل المثال تحتاج الفتاه على أن تحافظ على جمال كل شىء فى وجهها بشرتها وشكل الشفاه لذلك يحرصن على اقتناء مستحضرات تجميل مميزة مثل بلسم الشفاه حتى يعطيها مظهر مميز بعد وضع أحمر الشفاه، لكن بعد ارتفاع الأسعار يجب من الممكن أن تلجأ الفتيات إلى الوصفات الطبيعية أو تصنيع بعض مستحضرات التجميل بالمنزل.

وقدم موقع  Sustain Create and follow

" طريقة بسيطة لتصنيع بلسم الشفاه بالمنزل باستخدام مواد طبيعية.

أولًا المكونات:

  • شمع العسل
  • زيت جوز الهند
  • كبسولات من فيتامين E
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز

ثانيًا طريقة التحضير:

قومى بإذابة شمع العسل ببطء، ثم احضرى برطمان متوسط الحجم وضعى فيه الشمع بعد ذوبانه، ثم قومى بتسخين جزيت الجوز الهند واتركيه ليبرد ثم ضيفيه إلى الشمع، وبعدها ضيفى باقى المكونات السابقة، وامزجيها ببعضها البعض جيدًا، ثم قومى بصبها فى أنابيب بلسم الشفاه، واستخدميها وقتما تشائين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة