خالد صلاح

هانى زادة يكشف حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أجوجو

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:26 م
هانى زادة يكشف حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أجوجو هانى زادة


كتب محمد مراد

كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حقيقة تعرض ناديه لخصم 6 نقاط من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولى – فيفا- بسبب المستحقات الخاصة بالغانى أجوجو.

 

أكد زادة لـ"اليوم السابع" سددنا ما يقارب من 400 ألف دولار للغانى أجوجو من أصل 800 ألف، وهو أمر جيد فى ظل الأزمات المالية التى تواجه القلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة، بسبب الديون المتراكمة قبل قدوم مجلس مرتضى منصور وخاصة مستحقات اللاعبين التى تتخطى حاجز الـ50 مليون جنيه.

 

أضاف عضو الزمالك، تعرض الزمالك لخصم نقاط بسبب أجوجو أمر بعيد حالياً، خاصة أن ملف أجوجو لم يحول بعد إلى لجنة الانضباط وفى حالة تحويله سيتم أخذ فترة طويلة للبت فيه، ولن يكون قراراً نهائياً خاصة أن من حق الزمالك الاستئناف على قرار لجنة الانضباط.

 

تابع هانى زادة، أن الأزمة التى واجهت الزمالك مؤخراً هى صعوبة الحصول على عملة صعبة لإرسالها لأجوجو، وتم توفير 50 ألف دولار سيتم تحويلها للاعب ومحاميه يوم الأحد المقبل بعد توقيع المستشار مرتضى منصور على شيك الصرف، وأن ما تردد على لسان مسئولى الجبلاية خطأ.





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال زهدي

هناك حقيقه مؤكده

هناك حقيقه مؤكده هي إن الريس حنفي حلف بالطلاق إن لا أحد يجرؤ علي خصم السته نقاط ولا أن يفعل أي إجراء أخر ضد نادي الزمالك. . . فأطمئنوا

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

هانى زادة يكشف حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أجوجو.....

علي جمهور الزمالك ان يطمئن.... الفيفا لن يستطيع خصم اي نقاط من نادي الزمالك .... لعده اسباب... اولا: الفيفا مفيهاش رجاله... ولو فيهم دكر يبقي يقدر يطبق علي النادي اي لوائح او قوانين... او يقدر يخصم من نادي الزمالك ولو نقطه واحده... ثانيا: احنا دلوقتي اتعاقدنا مع شيخ دولي هيسخطهم كلهم قرود.... ويسود شاشات الكمبيوتر بتاعتهم ... ويبقوا يورونا هيكتبوا القرار ازاي.... ثالثا: سيتم فضيحه الفيفا بعلاقتهم بالمراهنات ...ومساندتهم الدائمه للنادي الاهلي....وسيديهاتهم وتسجيل مكالمتهم الشخصيه معانا.... رابعا: وهذا هو الاهم.... يورونا هيخصموا السته نقاط ازاي من الزمالك... هو رصيدنا بعد النتائج السلبيه والانسحابات اصبح يوجد به نقاط... ايش ياخذ الريح من البلاط؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة