الخميس، 27 أبريل 2017 12:50 م
خالد صلاح

موجز أخبار الساعة 1.. إدارة الأزمات بمطار القاهرة تنجح فى حل أزمة المعتمرين

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:08 م
موجز أخبار الساعة 1.. إدارة الأزمات بمطار القاهرة تنجح فى حل أزمة المعتمرين مطار القاهرة

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إدارة الأزمات بمطار القاهرة تنجح فى حل أزمة المعتمرين وعودة الحركة لطبيعتها.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..
 
 
تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط ربة منزل أثناء محاولتها إدخال مواد مخدرة إلى زوجها المحتجز بسجن الخانكة، داخل "حلة محشى" خلال الزيارة الأسبوعية للمساجين.
 
 
قال فرنسوا مولان المدعى العالم لباريس إن السلطات حددت هوية المسلح، الذى قتل شرطيا وأصاب اثنين آخرين بوسط باريس الخميس لكنها لن تعلن اسمه إلى أن يتأكد المحققون ما أن كان له شركاء، وأفاد مولان خلال مؤتمر صحفى اليوم، الجمعة "هوية المهاجم معروفة وتم التأكد منها، ولن أعلن اسمه لأن التحقيقات والحملات مستمرة"، مضيفا: "يريد المحققون أن يتأكدوا أن كان له شركاء أم لا."
 
 
عادت حركة المسافرين إلى طبيعتها بمطار القاهرة، ونجحت إدارة الأزمات بمطار القاهرة الدولى بالتعاون مع مسئولى شركة طيران الخطوط السعودية فى حل أزمة تكدس المعتمرين على رحلات الخطوط السعودية بعد قيام 10 طائرات جامبو بنقل 5 آلاف معتمر من العالقين بالمطار إلى الأراضى المقدسة.
 
 
أسفرت قرعة الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أجريت فى مقر الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا" بمدينة "نيون" السويسرية، منذ قليل، عن مواجهتين من العيار الثقيل.
 
 
أفادت شبكة "روسيا اليوم" اليوم الجمعة بمقتل شخصين بإطلاق نار فى مكتب لمصلحة الأمن الفدرالية الروسية فى خاباروفسك وتصفية المهاجم.
 
 
وصف رئيس الوزراء البريطانى السابق، ديفيد كاميرون، حادث إطلاق النار فى شارع الشانزليزيه بفرنسا أمس الخميس والذى أسفر عن مقتل شرطى وإصابة اثنين آخرين، بالهجوم المروع، مؤكدا تضامنه مع الضحايا وأسرهم.
 
 
بعد سنوات من التطوير، كشفت شركة "ايروموبيل" السلوفاكية أمس الخميس، عن نسختها الجديدة والنهائية من أول سيارة طائرة فى العالم، وهى عبارة عن طائرة ذات إطار خفيف يمكن أن تتراجع اجنحتها مثل الحشرة وتتحول لسيارة، ومدعومة بمحرك هجين بسرعة قصوى 160 كم فى الساعة (99 ميلا فى الساعة)، ومروحة خلفية.
 
 
قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، أن جماهير العامة -فضلا عن الدارسين والمختصين- أصبحت تشعر بأن هناك حملة ممنهجة من بعض الإعلام على الأزهر الشريف، ومَن يقومون بهذه الحملة طائفتان: طائفةٌ تعلم أن هذا الكلام الذى يروِّجونه فى برامجهم ليس حقيقيًّا ولا أصل له، وإنما هو فرصة فى هذه الظروف لجذب المشاهد ولكثرة الإعلانات.
 
 
قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان رجل سلام و"الشاهد الحقيقى للسلام، فأينما يذهب يبث الدعم فى نفوس جميع الفئات الأكثر ضعفا فى العالم، ويمنح السلام".
 
 
أعلنت وزارة الداخلية، مد فترة تحصيل رسوم حج القرعة "الدفعة الأولى" من المواطنين الفائزين بالحج لهذا العام حتى يوم الاثنين الموافق 24 أبريل الجارى.
 
 
أشادت وكالة أنسا الإيطالية بالهجمات التى يقوم بها الجيش المصرى وجهوده فى مكافحة الإرهاب خاصة فى منطقة سيناء.
 
 
أشادت وكالة أنسا الإيطالية بالهجمات التى يقوم بها الجيش المصرى وجهوده فى مكافحة الإرهاب خاصة فى منطقة سيناء.
 
 
أسدل الستار على منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، أمس الخميس، بإقامة مباريات مرحلة الإياب.
 
 
رصدت كاميرا "اليوم السابع" بالفيديو قيام سائق عبارة نهرية بمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، بترك العبارة والقفز منها لصيد سمكة تصادف وجودها أمامه.
 
 
أبدى نادى ريال مدريد الإسبانى، رغبته فى تمديد تعاقده مع سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكى لمدة موسم آخر، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب طوال الفترة الماضية.
 
 
قال وزير الداخلية البلجيكى اليوم الجمعة إن منفذ هجوم باريس مواطن فرنسى.حسبما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.
 
 
علم النفس يؤمن بأن الكتمان ضعف والتعبير عما يكنه الإنسان قوة، وهذا يرجع للتأثيرات النفسية السلبية التى يتركها الكتمان فى الإنسان، فقد نجد إنسانا يكتم بداخله مشاعر إيجابية كانت أم سلبية، ولا يتمكن من التعبير عنها لأحد، أو لم يجد فى حياته من يثق فيه أو من يحبه ليعبر له عما بداخله، وذلك نظرًا لظروف الحياة وضغوطها، فأصبح الكثيرون ليس لديهم طاقة ولا وقت للاستماع للآخرين..
 
 
أثار الحكم الصادر مؤخرا بسجن وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى 7 سنوات فى قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية، والإضرار العمدى بالمال العام، العديد من التساؤلات حول مصير الأسرار التى مازالت فى جعبة وزير الداخلية الأسبق والأشهر فى فترة العقدين الماضيين، حيث تؤكد مصادر مقربة منه أنه بدأ فى توثيقها فى مذكرات ترصد أسرارا عديدة فى مشواره  كوزير للداخلية فى الفترة من عام 1997 وحتى  الإطاحة به فى ثورة  يناير 2011، مشيرة إلى  أنه  لا يزال  يعيش قيد الإقامة الجبرية فى فيلته بمدينة 6 أكتوبر ينتظر بين لحظة وأخرى لحزم حقيبته والعودة إلى السجن مرة أخرى فور إخطار المحكمة للنيابة، والجهات المعنية بنص الحكم الصادر ضده .
 
 

parlmany2015
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
superkora
 
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة