الأربعاء، 28 يونيو 2017 05:48 م
خالد صلاح

مصادر: عبد المنعم أبو الفتوح يلتقى أمين التنظيم الدولى للإخوان فى لندن

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:04 م
مصادر: عبد المنعم أبو الفتوح يلتقى أمين التنظيم الدولى للإخوان فى لندن عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية

كتب كامل كامل

كشفت مصادر أن عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، التقى مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن.

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع": "إن عبد المنعم أبو الفتوح سافر من مصر إلى جنوب أفريقيا، وأقام فى جوهانسبرج 5 أيام، ثم اتجه لمدينة ستراتفورد شرق لندن بدعوة من مكتب التنظيم الدولي فى لندن، بدعوة من إبراهيم منير، مشيرة إلى أن راشد الغنوشى زعيم حزب النهضة - إخوان تونس- قد تلقى نفس الدعوة من منير".

وتوقع أحمد عطا الباحث فى شئون حركات التيارات الإسلامية أن يعرض "أبو الفتوح"، على إبراهيم منير ملفا كاملا للخروج من الأزمة بالنسبة لجماعة الإخوان مع الدولة المصرية والشعب المصرى، مشيرا إلى أن إبراهيم منير قد يرفض  شكليا ما يمكن تسميته بالمصالحة مع الدولة المصرية بحجة أن الجماعة متمسكة بعودة الشرعية.

وقال "عطا" لـ"اليوم السابع" :" من المتوقع أن يحضر هذا الاجتماع جميع قيادات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

والله جدع

من مصر لجنوب افريقيا للندن لأخذ التمويل والتكليفات..ثم العودة لمصر للتنفيذ..ونحن فقط نشجب ..شلة حقوق الأنسان *ربحتم الرهان*

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

ما هو موقف الامن

ماذا سيكون موقف الأمن مع عبد الفتوح عند عودته فى المطار. أرجو ألا لا يكون لا أرى لا أسمع لا أتكلم.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاخوان كلاب فلوس وسلطة الواحد منهم يبيع ابوه وامه وشرفه وزوجته من اجلهم

تحية للسيسي رئيس الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء رشاد

منعول ابوه وابو انجاس الجماعات الوسخه

منعول ابوه وابوهم ومفيش حاجه اسمها مصالحه فى دم شهدائنا من الجيش والشرطه والمصريين مسلمين ومسيحيين وتفجير كنائس ومساجد وتخريب بلاش كلام قارغ وهبل

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ان شاء الله يتقابلوا فى نار جهنم

ماعندهمش لا احساس ولا دم \عايشين لنفسهم وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

عبد المنعم أبو الفتوح والله والله والله تسمع كلام هذا الخروووووف متفهمش منه أيتها حاجة .. كلام مايع شبيه بكلام العوالم و الرقصات .. خروف خروف

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

لا تصالح مع الخرفان

الشعب المصري اعلتها مرارا لا تصالح مع الارهابيين لا تصالخ مع القتلة وابو الفتوح هذا يجب محاكمته لاتصالة بالجماعة الارهابية والمثل يقول عمر ديل الكلب ما يتعدل

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب المصرى ير يد تنفيذ الدستور المصرى وحل الاحزاب الطائفيه التى تم قيامها فى ظروف غير طبيعيه

قديمه المصريين جميعا يعلموا أنه كلب أخوانى متأمر على الدوله لكن الذى نريد معرفته ترك حزبه المخالف

لا أحد فى مصر لا يعلم جيدا أنه أبوا الفتوح أخوانى متأمر على الدوله المصريه عبد من عبيد قردغان وولائه لقردغان تصرف عليه حما عته الأرهابيه وطبعا العميل المتأمر على الدول العربيه تميمه لكن الذى نريد معرفته لماذا ألى الأن لم يحل حزبه المخالف للدستور المصرى التى تم الموافقه عليه بسبه أكثر من 98 % زأحدى عشره حزب 11 طائغى أخر هذا الذى نريد معرفته

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ده عند أمه يا ادهم !

مين قال ان الدولة او الشعب عايز مصالحه مع الخرفان؟ هو عبدالمنعم بيتصرف على أساس انه واثق ان الشعب هيقبل المصالحه؟ هما هيموتو ويرجعو يلعبو تانى سياسة والانجليز يضعو خطه جديده وتختلف للتمكين ! الأدوات هتتغير عشان يمسكو البلد تانى ! أنسى يا عبده ..... الشعب رافض بالتلاته

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

كلهم كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية الملعونين

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة