خالد صلاح

متسولة تنجب طفلة سفاحا وتبيعها بـ100 لآخر لتدريبها على التسول بالإسكندرية

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:36 م
متسولة تنجب طفلة سفاحا وتبيعها بـ100 لآخر لتدريبها على التسول بالإسكندرية بيع أطفال السفاح وتدريبهم على التسول آفة تضرب المجتمع - أرشيفية

الإسكندرية – هناء ابو العز

باعت متسولة رضيعتها إلى عامل بالسكة الحديد، بالإسكندرية، مقابل مبلغ 100 جنيه، لرعايتها وتربيتها واستخدامها فى التسول وتقسيم حصيلة مبلغ التسول فيما بينهما.

 

وردت معلومات لضباط قسم رعاية الأحداث، بمديرية أمن الإسكندرية، مفادها قيام "ح.ا"- 20 سنة متسولة، مقيمة دائرة قسم شرطة مينا البصل، والسابق اتهامها فى عدد "4" قضايا "تسول – سرقة بالإكراه" ببيع طفلتها آية – ابنة الأربعين يوماً.

 

وتوصلت تحريات ضباط القسم إلى صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنها بإنجاب طفلتها من حمل سفاح ولعدم افتضاح أمرها لم تقم بإثبات بياناتها بسجلات المواليد الرسمية، وقامت ببيعها للمدعو "س. ا"- 37 سنة عامل بالسكة الحديد بالإسكندرية مقابل مبلغ 100 جنيهاً على أن يتولى رعايتها وتربيتها واستخدامها فى أعمال التسول ويقتسما حصيلة مبلغ التسول فيما بينهما.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا، وبالعرض على النيابة قررت حجز المتهمين وإعادة عرضهما رفقة تحريات إدارة البحث الجنائى مع مراعاة مدة الحجز القانونية، وإيداع الطفلة آية - بإحدى دور الرعاية الاجتماعية للمعثور عليهم حديثى الولادة  عقب أخذ التعهد على مسئولى الدار بحسن رعايتها وتقديمها عند كل طلب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة