الأحد، 30 أبريل 2017 01:15 ص
خالد صلاح

كرات ساخنة مرة أخرى؟! شاهد كيف سُحبت قرعة ريال مدريد وأتلتيكو

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:40 م
كرات ساخنة مرة أخرى؟! شاهد كيف سُحبت قرعة ريال مدريد وأتلتيكو قرعة دورى الأبطال

كتب عرفة الضبع

أثار النجم الويلزى إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزى، جدلا واسعا بعدما قام بسحب قرعة الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى أجريت فى مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بمدينة "نيون" السويسرية، اليوم الجمعة، والتى أسفرت عن مواجهتى ريال مدريد مع جاره أتلتيكو، ويوفنتوس الإيطالى فريق موناكو الفرنسى.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن راش قام بسحب الكرة الأولى بشكل طبيعى والتى كانت تحمل اسم الفريق الملكى، مضيفة أنه اختار الكرة الثانية بشكل مباشر والتى جاءت بأتلتيكو وقام بالكاد بتحريك الكرات الأخرى.

 

أضافت الصحيفة أن قيام النجم الويلزى بحسب الكرة الثانية جاءت بديربى جديد فى دورى الأبطال بعد النهائى الذى تكرر مرتين عامى 2014 و2016، بشكل آثار نوع كبير من الغموض حول وجود الكرات الساخنة فى القرعة مرة أخرى بعدما تعرض اليويفا لهجوم كبير من قبل بسبب نفس التهمة.

 

 

يذكر أنه من المقرر أن يخوض ريال مدريد مواجهة الذهاب على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، يوم 2 مايو المقبل، فيما يستضيف معقل الروخى بلانكوس "فيسنتى كالديرون" مواجهة الإياب يوم 10 من الشهر نفسه.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة