خالد صلاح

قطر وإسرائيل والإخوان "أيد واحدة" ضد جيش مصر.. الإعلام الإسرائيلى يحتفى بفيديو مفبرك صورته الدوحة وأذاعه الإخوان للإساءة لخير أجناد الأرض.. "يديعوت أحرونوت" تزعم: تسبب فى إثارة وسائل التواصل الاجتماعى

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:00 م
قطر وإسرائيل والإخوان "أيد واحدة" ضد جيش مصر.. الإعلام الإسرائيلى يحتفى بفيديو مفبرك صورته الدوحة وأذاعه الإخوان للإساءة لخير أجناد الأرض.. "يديعوت أحرونوت" تزعم: تسبب فى إثارة وسائل التواصل الاجتماعى قطر وإسرائيل والإخوان "أيد واحدة" ضد جيش مصر


كتب: محمود عبد الراضى - هاشم الفخرانى

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية الصادرة اليوم الجمعة، بالفيديو المفبرك الذى بثته أحد القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والتى تتخذ من تركيا مقرًا لها، والذى يتحدث عن قيام مسلحون يرتدون زى القوات المسلحة المصرية بإطلاق الرصاص على مدنيين.

وعلقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على الفيديو المفبرك الذى نشرته بالكامل على موقعها الإلكترونى فى صدر تقرير نشرته حمل عنوان "مقطع فيديو يوثق قتل جنود الجيش المصرى لمعتقلين فى سيناء"، حيث ركزت الصحيفة على ما تم فبركته من مشاهد غير صحيحة من  قبل القناة الإخوانية، ووضعت العديد من الصور التى تم التقاطها من مقطع الفيديو.

 

تقرير يديعوت أحرونوت
تقرير يديعوت أحرونوت

 

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن مقطع الفيديو يحمل مشاهد قاسية جدًا لقيام مسلحين يرتدون زى الجيش المصرى وهم يقتلون بدم بارد المعتقلين فى سيناء، موضحة أنه لم يتم معرفة توقيت الحدث، لكن المقطع تسبب فى إثارة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، ما دفعهم لتدشين هشتاج حول الحدث، على حد زعمهم.

 

يديعوت أحرونوت
يديعوت أحرونوت

وعلى جانب آخر، نشر موقع "والا" الإسرائيلى القريب من الأجهزة الأمنية فى إسرائيل مقطع الفيديو المفبرك بهدف الإساءة للجيش المصرى، ورغم تأكيد الموقع أن الفيديو صناعة إخوانية خالصة إلا أنه حرص على بثه على موقعه الإلكترونى.

موقع واللا
موقع واللا

 

كما حرص الموقع على نشر المقطع بمرافقة الصفحة الرسمية لأحد القنوات الأخوانية، دون الإشارة إلى أن ما جاء فى مقطع الفيديو مفبركًا أو أنه يسىء للجيش المصرى، وأن المسلحين الذين ظهروا فى الفيديو ليسوا لهم علاقة بالجيش المصرى.

الإعلام الإسرائيلى يشترك مع إعلام إمارة قطر فى بث الفيديو المفبرك، حيث قامت قناة الجزيرة التى تتخذ من الدوحة مقر لها والممولة من النظام الحاكم بنشر مقطع الفيديو المفبرك.

ومن جانبه، قال اللواء محمود منصور مؤسس المخابرات القطرية، إن الفيديو الذى فبركته قناة الجزيرة القطرية زاعمة فيه قتل الجنود المصريين لمواطنين أبرياء على خلاف الحقيقة، تم تصويره فى صحراء الدوحة.

وأضاف مؤسس المخابرات القطرية، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، إن قطر عبارة عن أراضى صحراء، وبصفتى عشت على أرضها لسنوات، فهذا الفيلم المفبرك تم تصويره هناك، فضلاً عن احتوائه على العديد من الأخطاء التى أظهرت رعونتهم فى الفبركة أبرزها "ذقن" الجنود، واللهجة.

وأردف مؤسس المخابرات القطرية، أن الأسرة الحاكمة بالدوحة باتت مطية لأوامر تملى عليها، فنفذت ما كان يملى عليها من أوباما، وتواصل تنفيذ الأجندات الأجنبية للتخريب فى العالم العربى، من خلال تدخلها فى سوريا وليبيا بالمال، وتحاول فى مصر، لكن قد فات الآون فمصر لها بالمرصاد.

وأردف مؤسس المخابرات القطرية، أن أسرة "آل ثان" مجهولة النسب، جاءت من أصول معادية للإسلام تحاول التخريب فى العالم الإسلامى باستخدام المال، لكن بغيهم ساء سبيل، وستنخفض أعلام الشر وتعلو رايات السلام والمحبة على الأراضى العربية، بالرغم من الحرب النفسية التى تقودها "آل ثان" واستخدمت فيها وسائل ضد الأخلاق والقيم.

ونوه مؤسس المخابرات القطرية إلى أن اختيار هذا التوقيت لفبركة الفيديوهات ضد مصر يأتى ضمن المحاولات المستمرة لتخريب قلب الوطن العربى دون جدوى.

ويذكر أن اللواء محمود منصور، أسس جهاز المخابرات القطرية، فى ثمانينيات القرن الماضى، بعدما كلفه اللواء الراحل عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية الأسبق، بالسفر لقطر بالتحديد فى عام 1988 ضمن مهمة لتأسيس جهاز مخابراتى قوى، وذلك بعد أن كانت هناك 13 دولة وأيادٍ خفية تعبث فى الدولة النفطية، فى حين أن جهازها الأمنى الهزيل لا يستطيع التصدى لأحد، فاستعانت قطر وقتها بمصر لتأسيس جهاز مخابرات قوى على غرار مصر، حيث نجح «الجنرال المصرى» ورجاله فى تحويل إحدى الدوائر الحكومية بالدوحة إلى جهاز مخابراتى قوى، وتدريب المنتسبين للمخابرات القطرية حتى عام 1996، وإثر إتمام المهمة غادر الجنرالات المصريون الدوحة بعدما تمكنوا من خلق كوادر أمنية قطرية مهمة فى ذلك التوقيت.





التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

مثال في فيلم قديم

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينار _______________ أرى أن نهتم بوضعنا ومركزنا المالي والاقتصادي ونحسن من وضعنا دائماً وهذا سيكون الرد الأفضل والأقوى_______________ دمتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ما السهل الفبركة

يا اخوان يا كذابين لقد عرف العالم كله قذارتكم وكذبكم وانكم اسباب ما يشهده العالم من ارهاب والافلام التى تفبركونها كل فترة دليل على خيبتكم انتم ومن يدعمونكم يا كذابين وان شاء الله سيحاسبكم الله يوم الحساب يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه وندعوا الله العلى العظيم ان يرد كيدكم الى نحوركم وان يخلص العالم من شركم .امين يا رب العالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

بصراحه ، السكوت علي قطر أصبح جريمه في حق الوطن وشهداء الوطن وهيبه الوطن  !

للادب والتسامح حدود مع البلطجه والمتامرين

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العويسي

ابن موزة المجنون

يعنى مفيش حد قادر يلم ابن موزة كاردشيان

عدد الردود 0

بواسطة:

.الجيش الاسرائيلي ركع امام الجيش المصري

الاخوان لبسوا طرح امام الجيش المصري

وحمد من اسرة شاذة وعايز يبقي راجل زي الجيش المصري الجيش المصري لك التحية والتقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

تبل السلطان وراعي الخنازير

كفان حقد منكم ايها الاوغاد الخونه ابعدو عن اسادكم المصريين يرعاه الدعاره والله الذي لااله لا هو سيأتي عليكم اليوم الذي تقبلون فيه الاقدام وعليكم ان تتذكرو الماضي كيف كانت مصر تطعمكم وتعلمكم ايها الحفاه فهي مصر وستظل مصرعاليه مرتفعه رياتها كما ذكرها الله عز وجل في كتابه العزيز وان شاء الله علي العيد الكبير الجاي عاوزين الخرفان الي عندكم علشان الخرفان الموجوده عندنا حيكون خلصت ان شاء الله يكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

القردة والخنازير

مبقاش الا احفاد القردة والخنازير زعلانين اوى ياقلبي امال قتلكم للفلسطينين كل يوم بدم بارد حاجة مش مقززة ولا دول مش بشر اللة يلعنكم انتم واتباعكم ومستغربين جدا ان السلام مع مصر بارد احنا هنفضل نكرهكم إلى ان تصلحوا من تصرفاتكم وأعتقد ان دة صعب عليكم لأن العقرب لا أمان لة فلابد أن يلدغك مهما فعلت معة لأنها طبيعة فية.

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

عساف ياجوري

إذا نسيت إسرائيل حرب 73 ومن هو الجندي المصري فعليهم بسؤال عساف ياجوري إذا كان على قيد الحياة .. رغم ثقل وصعوبة مهمام الجيش المصري في سيناء ورغم الخسائر المتوقعة وسقوط الشهداء إلا أنني أجدها فرصة عظيمة للجيش والشرطة للتدريب وإكتساب المهارات القتالية خاصة في محاربة العصابات التي تتخذ من تواجدها وسط المدنيين سواتر .. عندما يقضي جنودنا كل هذا الوقت في الصحراء ومشقتها فإنهم يكتسبون مهارات قتالية عالية وهذا ما يقلق أعداء مصر .. رب ضارة نافعة

عدد الردود 0

بواسطة:

samy ammar

الخسه والنداله

من المفارقات العجيبه انهم يتهمون خير اجناد الارض بتهم لم يرتكبوها او يقوموا بتنفيذها والطامه الكبرى من المستفيد من تشويه صورة احلي واجمل جيش في العالم وهو الجيش المصرى ويعلم الجميع ان ابن موزه عباره عن دوميه في ايدى الحاقدين يحركونها كيفما شاؤ انها الخسه والنداله وستظل مصر رغم انف الحاقدين مرفوعة الرأس شامخه بجيشها وشعبها ورئيسها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيز مبروك

الممالك السبع

فهم واهمون ان أى دولة تحاول الأقتراب من مصر للاضرار بها فانها ستتدمر و سيتدمر جيشها . الأخوان فاكرين أو متخيلين أن أمريكا بعد ما تريد تنفيذ مخططاتها انها ستتركهم فهم واهمون انهم يريدون تدميرهم هم الأخرون من بعد تدمير الجيش المصرى و الشرطة المصرية لقتل كل فرد بقوتهم العسكرية الارهابية للقضاء عليهم تماما من بعد القضاء على الجيش النظامى بقواته العسكرية الجوية و البحرية و البرية حتى يستطيعون نقل شعوب دول أوروبا الى مصر و بقية الدول العربية لأنشاء أمبراطورية صليبية بقارة أفريقيا و أسيا و شرق أسيا و شمال شرق أسيا لتضم جميع دول العالم التى ستتبقى من بعد الزلزال الكبير المدمر و الطوفان الذى سيحدث قريبا . و ان ما تقوم به أمريكا من مخطط اليهود لقيادة المسيحين لانشاء امبراطورية عظمى لليهود من بعد تدمير المسيحين و القضاء عليهم بنشر الخلافات بينهم و محاربتهم بعضهم البعض للقضاء عليهم تماما ده غير تهويد المسيحين بأمريكا ليكونوا يهود أمريكان . من أجل تنفيذ هذه المخططات الشيطانية للقضاء على كل من هو غير اليهود هذا غير يهود ايران الذين يريدون أن يسيطروا على كل دول العالم لنشر الفساد و الكفر بالله سبحانه و تعالى رب العالمين و مالك السموات و الأرض مالك السبع سموات طباقا و سدرة المنتهى و جنته و مكان حكمه للعالمين عالم الأرض و عالم السموات السبعة . مالك الكون العظيم الله سبحانه و تعالى . الخالق خالق كل شئ بالكون . مالك الملوك . مالك الممالك السبع . أنه الله سبحانه و تعالى مالك الكون . انه حاكم الكون كل شئ بحساب و حكمة لعلكم تتفكرون . ( الممالك السبع ) .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة