الإثنين، 26 يونيو 2017 12:19 ص
خالد صلاح

قرعة دورى أبطال أوروبا.. ريال مدريد يحذر من الأخطاء أمام أتلتيكو

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:40 م
قرعة دورى أبطال أوروبا.. ريال مدريد يحذر من الأخطاء أمام أتلتيكو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني إميليو بوتراجينيو

وكالات

قال مدير العلاقات المؤسسية بنادى ريال مدريد الإسبانى، إميليو بوتراجينيو، إن أتلتيكو مدريد، الذى أوقعته قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام الملكى، سيخوض هذا الدور وهو فى حالة جيدة جدا مثله مثل الميرينجى.

 

وفى تصريحات أدلى بها اليوم، الجمعة، عقب انتهاء القرعة، أشار بوتراجينيو "نحن نعرفهم جيدا جدا. هذا الموسم الرابع على التوالى الذى نواجه فيه أتلتيكو مدريد فى دورى ابطال أوروبا إنه منافس بالغ الصعوبة، دفاعه صلب وجيد جدا، ولكن تأهلنا لنصف النهائى بعد مواجهة صعبة أمام بايرن ميونخ يجعلنا سعداء".

 

وأضاف "تنقصنا خطوة وهى الأصعب، وسنبذل قصارى جهدنا، لكى نتأهل إلى النهائى الذى نتوق له كثيرا".

 

كما يرى أن "أتلتيكو يخوض هذا الدور وهو فى حالة جيدة جدا ونحن كذلك أيضا"، رغم أن الفريقين مازال أمامهما خوض مباريات فى الليجا قبيل ذهاب نصف النهائى المقرر أن يقام أوائل الشهر المقبل.

 

وأبرز أن بطولة دورى ابطال أوروبا تمثل منافسة عريقة ومهمة، لذا على اللاعبين بذل كل ما فى وسعهم لكى يتمكنوا من تحقيق الهدف المتمثل فى التأهل للنهائى، على أمل أن يتوج ريال مدريد بلقب البطولة للمرة الـ12 فى تاريخه.

 

وقال "ستكون مباراتان بهما الكثير من المنافسة، أتلتيكو مدريد لن يتهاون لذا فإن علينا أن نكون فى أفضل مستوياتنا ونثق فى لاعبينا الذين قادونا إلى هذا الدور، وأدخلوا سعادة كبيرة فى نفوسنا".

 

وحول خوض لقاء الإياب خارج معقل الريال وعما إذا كان سيؤثر على الفريق، رد بوتراجينيو "لا يمكن معرفة الأمر، خوض الإياب على أرض الفريق قد يمثل ميزة معينة، ولكن الأمر يعتمد على نتيجة لقاء الذهاب. يجب أن نكون حازمين ونحقق نتيجة جيدة (فى الذهاب) لكى نتمكن من الدفاع فى فيستنى كالديرون".

 

وذكر ما حدث فى 2014 عندما خاض الريال لقاء الإياب فى معقل بايرن ميونخ ولكن حينها تأهل الفريق إلى النهائى.

 

وأشار إلى أن أتلتيكو "يستغل أخطاء المنافس بشكل جيد جدا، ولديه لاعبون كبار فى مراكز مختلفة كما أن دفاعه صلب جدا وتدخل شباكه القليل من الأهداف".

 

وأكد أن هذا النوع من المواجهات الإقصائية يتطلب "مستوى تركيز مثالى وعدم ارتكاب أخطاء، فالأخطاء يكون ثمنها باهظا".

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة