الثلاثاء، 30 مايو 2017 07:38 ص
خالد صلاح

قرعة دورى أبطال أوروبا تحقق أمنية بوفون

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:34 م
قرعة دورى أبطال أوروبا تحقق أمنية بوفون جانلويجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس الايطالى

كتب مروان عصام

حققت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أمنية جانلويجى بوفون حارس وقائد يوفنتوس الإيطالى بتجنب مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم الجمعة، بمدينة "نيون" الفرنسية، عن وقوع ريال مدريد الإسبانى فى مواجهة جاره أتلتيكو، بينما يلتقى يوفنتوس مع موناكو الفرنسى.

 

ويرى بوفون أن أتلتيكو مدريد هو الفريق الأصعب فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لاسيما أن فقد آماله فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم، وسيقوم الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى للفريق بإراحة لاعبيه فى المباريات المقبلة للتركيز على حصد لقب دورى أبطال أوروبا.

 

فى حين يرى قائد يوفنتوس أن منافسة ريال مدريد وموناكو على حصد لقب الدورى الإسبانى والفرنسى، قد يلعب دورًا فى تركيزهما بالمسابقة الأوروبية.

 

وصعد ريال مدريد إلى الدور نصف النهائى للمرة السابعة على التوالى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألمانى بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تأهل أتلتيكو مدريد على حساب ليستر سيتى الإنجليزى.

 

ونجح ريال مدريد فى تعزيز صدارته لقائمة أكثر أندية أوروبا مشاركة فى الدور نصف النهائى على مدار تاريخ دورى أبطال أوروبا، بعدما صعد للمربع الذهبى للمرة الـ28 فى تاريخه.

 

كما نجح يوفنتوس الإيطالى الذى يعود للمشاركة فى المربع الذهبى للمرة الأولى منذ عام 2015، فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 0 بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بينما تأهل موناكو الفرنسى على حساب بوروسيا دورتموند الألمانى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة