خالد صلاح

قارئ يشكو من تلوث المياه وتحول لونها للأصفر فى قرية بسوهاج

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:16 م
قارئ يشكو من تلوث المياه وتحول لونها للأصفر فى قرية بسوهاج تلوث مياه الشرب فى قرية العتامنة بسوهاج


كتب هيثم سلامة

اشتكى القارئ أكرم محمد محمود، المقيم فى قرية العتمانة التابعة لمركز طما بسوهاج، من تلوث مياه الشرب وتحولها إلى اللون الأصفر، مؤكّدًا توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين بمرفق المياه ولكن دون جدوى.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته لخدمة صحافة المواطن: "نعانى من تلوث مياه الشرب منذ عام تقريبًا، وسبق وقدمنا العديد من الشكاوى دون أدنى استجابة لنا، ونرجو التدخل السريع من شركة المياه وخاصة ونحن على مشارف فصل الصيف".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

تلوث مياه الشرب فى قرية العتامنة بسوهاج
تلوث مياه الشرب فى قرية العتامنة بسوهاج
شكوى القارئ
الشكوى




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أ / علي عزام

الفشل الكلوى يهدد ابناء العتامنة

كلامك مظبوط استاذ أكرم انا السنه اللى فاتت خاطبت البوابه الالكترونية للمحافظة بصفة شخصية وردوا عليا كالعاده انهم بيغروا المواسير وده سبب تغير لو ن المياه مع ان اللون ده مش بينهى ابدا وزى ما حضرتك قولت اكيد البلد معظمها عنده فشل كلوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة