خالد صلاح

علاء والى: محاور الطرق الجديدة تساهم فى تحقيق تنمية حقيقية شرق القاهرة

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:00 م
علاء والى: محاور الطرق الجديدة تساهم فى تحقيق تنمية حقيقية شرق القاهرة النائب علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان

كتب أحمد حسن

أكد المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان، بمجلس النواب، أن المحاور الجديدة التى تنفذها الحكومة حاليا متمثلة فى وزارة الإسكان تساهم فى تحقيق تنمية حقيقية لمدن شرق القاهرة، وتحقيق التكامل بين المدن الجديدة.

وأضاف المهندس علاء والى، أن محور محمد بن زايد،  ومحور الفنجرى ، ومحور روض الفرج ، والطريق الدائرى الأوسطى تأتى فى مقدمة المحاور الجارى تنفيذها.

وأشار إلى أن هذه المحاور تعمل على التكامل والربط بين مدن العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة والقاهرة الجديدة ومدينة بدر ومدينة الشروق، ومشروع مدينتى ومدينة المستقبل، ومدينة العبور ومدينة العاشر من رمضان.

وأشار إلى أنه يتم تنفيذ محور الفنجرى لربط محور روض الفرج الجديد والتجمع الخامس بالعاصمة الإدارية الجديدة لافتا إلى أن مشروع محور الفنجرى يعتبر امتداداً لمحور روض الفرج ناحية الشرق، حيث إن محور روض الفرج يصب عند كوبرى الفنجرى الذى يتم تطويره حاليا ليصل إلى التجمع الخامس، ثم من التجمع إلى العاصمة الإدارية متقاطعاً مع طريق الأوتوستراد ويصل إلى مدينة نصر ثم يكمل إلى محور الشهيد ومحور المشير طنطاوى وصولا إلى العاصمة الإدارية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة