الخميس، 27 أبريل 2017 12:59 م
خالد صلاح

عضو بخارجية البرلمان: وصول مدير الخطوط السعودية لحل ازمة المعتمرين أمر يستحق الشكر

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:19 م
عضو بخارجية البرلمان: وصول مدير الخطوط السعودية لحل ازمة المعتمرين أمر يستحق الشكر غادة عجمي عضو لجنة العلاقات الخارجية

كتب أمين صالح

 
وجهت غادة عجمى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الشكر لوزير الطيران شريف فتحى والجانب السعودى بعد نجاح الطرفين لحل أزمة المعتمرين بمطار القاهرة .
 
وأشادت عجمي في بيان لها اليوم الجمعة بموقف الخطوط السعودية ووصول المهندس صالح الجاسم مدير عام الخطوط السعودية  ومجموعة من مديرين الخطوط السعودية علي رآسهم راشد العجمي ومجهودهم في حل الازمة .
 
وكانت الخطوط السعودية، أرسلت طائرتين جامبو اليوم بعدد 450 لكل طائرة سافر علي متنها 375 والثانية 162 وذلك لحرصها علي خدمة المعتمرين كما قامت بمنح فنادق ووجبات في ظل الآزمة في الآيام القليلة السابقة.
 
وأوضحت عجمي، إن ازمة المعتمرين حادث عابر يحدث علي مستوي العالم ولا يقلل من مستوي خدمة الخطوط السعودية ودورها في خدمة المعتمرين والحجاج .
 
 
 
 

 





تعليقات (3)
1

الشكر علي ماذا

بواسطة: maher awad

بتاريخ:

اي شكر يستحق بعد حدوث ازمه بهذا الشكل .اين حقوق المعتمرين

2

تزلج ونفاق واضح ؟؟!!

بواسطة: خايف عليكي يابلدي

بتاريخ:

لا شكر علي واجب ، حضرتك وانت قاعدة في التكييف بتدلي بتصريح مستفز ويدل علي انك مش عارفة ممسؤولية مين العذاب اللي شافه المعتمرين المصريين وهم يفترشون الأرض ، بحسبة رحلتهم وشركائهم معاناتهم ولولا الإعلام واليوم السابع بالذات وتعليقي وغيري علي هذه المهزلة لما تحرك أحد هنا أو هناك فشكرا للاعلام وخاصة اليوم السابع ، . أبشري حتجيلك كان فيزة وتذكرة علي الشكر ده .؟؟!!

3

اذا عرف سبب طلب الشكر لمديرالخطوط السعوديه فلا عجب لو طالبت المصريين بعمل تمثال له بجوار تمثال رمسيس

بواسطة: عدو المنافقين والمطبلاتيه المتسلقين

بتاريخ:

موظفه الخطوط الجويه السعوديه بدوله الأمارات منذ سنوات والتى تسللت خلسه الى مجلس النواب ربما تجهل او تتجاهل ما نصت عليه القوانين والأتفاقبات الدوليه التى تلزم الناقل بتوفير الخدمات والرعايه الكامله للمسافر منذ بدأ رحلته حتى وصوله الى وجهته النهائيه.......... على العموم لا نملك الا الدعاء الى الله ليرحمنا من المنافقين من اجل تحقيق مصالحهم الشخصيه ويحفظ مصر وشعبها من شرورهم ويطهرها من بلاويهم

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة