الجمعة، 28 أبريل 2017 08:17 ص
خالد صلاح

شركة تتبرع بـ5 طن بطاطس لتوزيعها على الفقراء بالأقصر

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:47 م
شركة تتبرع بـ5 طن بطاطس لتوزيعها على الفقراء بالأقصر بطاطس

الأقصر – أحمد مرعى

قالت مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، اليوم الجمعة، إنها سلمت 5 أطنان من البطاطس مهداة من أعضاء مجلس إدارة شركة "إرادة للتنمية الزراعية" لتوزيعها على الأهالى والأسر الفقيرة بشتى مناطق الأقصر.

وأضاف أشرف الهلالى رئيس مجلس إدارة مؤسسة ميدان الجنوب فى بيان اليوم، أن تقديم ذلك الدعم الخيرى من جانب أحدى الشركات الخاصة بالتعاملات الزراعية، يعد أمراً فى غاية الإنسانية، خاصة فى تلك الفترة التى تشهد ارتفاعا بأسعار الخضروات، وهو ما حرم الكثير من الأسر من تناول الخضروات لعدم مقدرتهم على توفير نفقات شرائها بصفة مستمرة.

وأشار الهلالى إلى أن توزيع البطاطس على المواطنين سوف تتضمن عدة مراحل تبدأ بتقسيم تلك الكمية الكبيرة إلى كميات مصغرة، وإعداد قائمة تتضمن أسماء وعناوين الأسر الفقيرة بشتى مناطق المحافظة من خلال حصرها بالتعاون مع أعضاء المؤسسة، ومن ثّم توزيعها كميات البطاطس على حسب أعداد الأسرة، فضلا عن تخصيص كمية لدور رعاية الأطفال الأيتام بالمحافظة.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة ميدان الجنوب، ضرورة التضامن والتكافل المجتمعى خلال تلك الفترة، من خلال تكاتف أفراد المجتمع المدنى مع المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة