الخميس، 27 أبريل 2017 10:30 م
خالد صلاح

شاهد أبرز المفاجآت المثيرة فى آخر حلقات برامج "التوك شو" الأمريكية

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:00 ص
شاهد أبرز المفاجآت المثيرة فى آخر حلقات برامج "التوك شو" الأمريكية مقدمو برامج التوك شو الأمريكية

كتب شريف إبراهيم

تناولت برامج "التوك شو" الأمريكية، خلال الفترة الماضية، العديد من الموضوعات الهامة والمفاجآت المثيرة، كما تشهد الفترة المقبلة ظهور عدد من نجوم هوليوود خلال حلقات أكثر من برنامج تليفزيونى أمريكى شهير من بينها برامج مثل ساترداى نايت لايف، وتونايت شو، وديلى شو، وليت نايت، ليكشفوا خلالها العديد من الأسرار والمفاجآت الجديدة، ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير، أبرز الحلقات المثيرة لبرامج "التوك شو".

إقالة الإعلامى الشهير بيل أوريلى بسبب تحرشاته الجنسية

بيل أورايلى
بيل أورايلى

قررت قناة فوكس الأميركية، الاستغناء عن خدمات الإعلامى الشهير بيل أورايلى مقدم برنامج The O’Reilly Factor على خلفية فضيحة تحرشاته الجنسية بعدد من العاملات فى المؤسسة نفسها.

قرار الإقالة يأتى بعد ما كشفت وسائل الإعلام، أن "أوريلى" توصل لتسويات مالية بملايين الدولارات مع سيدات مقابل التكتم على وقائع تحرشه بهن خلال السنوات الماضية.

وأكدت القناة فى بيان لها، أن "أوريلى" لن يعود لتقديم برنامج The O’Reilly Factor بعد مراجعة دقيقة للادعاءات من قبل القناة، التى توصلت فى النهاية لإنهاء تعاقده معها".

 

الإعلامى جيمى كيميل يستضيف أبطال فيلم Guardians of the Galaxy 2

جيمى كيميل
جيمى كيميل

استضاف الإعلامى الشهير جيمى كيميل، مساء اليوم الاثنين، فى برنامجه الحوارى "جيمى كيميل لايف"، أبطال الجزء الثانى من فيلم الخيال العلمى حراس المجرة Guardians of the Galaxy Vol. 2 المقرر عرضه سينمائيًا يوم الثلاثاء 25 إبريل الجارى، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

الحلقة حل بها من أبطال الفيلم كريس برات، كيرت راسل، زوى سالدانا، ديفيد باتيستا، مايكل روكر،وتناول اللقاء مشاركة هؤلاء النجوم فى الجزء الجديد، كما كشفوا خلال الحلقة بعض الأسرار والمواقف الطريفة التى وقعت بين أبطال الفيلم أثناء التصوير.

 

تريفور نوح يتناول الفضائح الجنسية والعنصرية  لمقدم البرامج بيل أورايلى

تريفور نوح
تريفور نوح

فى حلقة يوم الأربعاء من برنامج "ذا ديلى شو"، الذى يقدمه الإعلامى الأمريكى تريفور نوح، تناول البرنامج فضيحة التحرشات الجنسية للإعلامى الشهير بيل أورايلى مقدم برنامج The O’Reilly Factor وإقالته من قبل قناة فوكس.

وتحدث تريفور نوح، خلال الحلقة حول أشهر فضائح التحرش الجنسى الذى قام بها بيل أورايلى، فضلا عن بعض المواقف والتصريحات التى تعكس مدى عنصريته وتمييزه الشديدين تجاه أصحاب البشر السمراء واللاجئين والنساء ومحدودى الدخل.

جيمى فالون وآن هاثاواى يسخران من الترجمة الحرفية لجوجل

جيمى فالون
جيمى فالون

استضاف الإعلامى الساخر جيمى فالون، مقدم برنامج "ذا تونايت شو"، النجمة العالمية آن هاثاواى، حيث سخرا حلال الحلقة من الترجمة الحرفية المترجم الأشهر عالميّاً جوجل وابتكرا فقرة غنائية بكلمات مترجمة من جوجل.

وخلال الحلقة غنت "هاثاواى" أغنية my front is not felt للمغنى ذا ويك إند، بينما كان عنوان الأغنية الأصلى قبل الترجمة I Can’t Feel My Face وتبعها فى الغناء جيمى فالون الذى قدم I will be punctual للمغنية جلوريا جاينر، لكن الأغنية الأصلية هى I Will Survive ثم أنهى الثنائى العرض بتقديم الأغنية الديو Just Give Me a Reason





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة