خالد صلاح

روما يتوصل لاتفاق مع إيمرى لتدريب محمد صلاح ورفاقه

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:03 ص
روما يتوصل لاتفاق مع إيمرى لتدريب محمد صلاح ورفاقه أوناي إيمري المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى

كتب - مروان عصام

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح توصلت لاتفاق أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل خلفًا للوتشيانو سباليتى.

 

ذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، أن نادى روما قدم عرضا لأوناى ايمرى من أجل قيادة فريق العاصمة الإيطالية لمدة ثلاث سنوات، مشيرة إلى أن اقتراب رامون رودريجيز المدير الرياضى السابق لنادى إشبيلية الإسبانى من تولى المنصب ذاته مع روما يعزز كثيرًا من فرص التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان، لاسيما وأن الثنائى سبق وأن عملا سويًا مع النادى الأندلسى.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن لوران بلان، المدير الفنى السابق لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى دخل أيضًا قائمة المرشحين لتولى تدريب روما.

 

كان شبكة "سكاى إيطاليا" ذكرت فى وقت سابق، أن نسبة بقاء سباليتى فى تدريب روما لا تتعدى 1%، مشيرة إلى أن المدير الفنى لا يشعر بالرضا تجاه الصفقات الشتوية.

 

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن الوجهة المقبلة لسباليتى قد تكون إنتر الإيطالى الذى يدرس التخلى عن خدمات مديره الفنى ستيفانو بيولى حال عدم المشاركة فى مسابقات أوروبا الموسم المقبل، وتوتنهام الإنجليزى.

 

وتضاءلت آمال روما بشدة فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم، بعدما تعادل مع أتلانتا بنتيجة 1/1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ32، ليتسع الفارق مع يوفنتوس "المتصدر" إلى ثمانية نقاط قبل 6 مباريات على نهاية البطولة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة