خالد صلاح

دلال عبد العزيز: إيمى كانت بتقول لباباها كنت أتجوزت يسرا ولا ليلى علوى

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:34 م
دلال عبد العزيز: إيمى كانت بتقول لباباها كنت أتجوزت يسرا ولا ليلى علوى سمير غانم- دلال عبد العزيز

كتب عامر مصطفى

أكدت الفنان دلال عبد العزيز، أن موهبة دنيا سمير غانم ظهرت منذ أن كانت صغيرة ولكن أيمى "زلنطحية" من وهى صغيرة، حتى أن البعض أخبرنا بعدم الاهتمام بالفنانة دنيا فقط حتى لا تغير شقيقتها الصغرى، "ومن بعدها فضلنا ندلع إيمى زيادة عن اللزوم لحد ما بقينا نخاف منها بما فيهم دنيا وسمير".

وقال الفنان سمير غانم خلال لقائه وزوجته مع الفنانة شيماء سيف، عبر برنامج تلاتة فى واحد، المذاع على فضائية ON E، أنه يحب مشاهدة ابنته الفنانة إيمى وهى تتشاجر مع والدتها كثيراً وكان ذلك مضحك للغاية، لافتاً إلى أن معظم البنات يفعلن أشياء فى الصغر، لكن دور الأم مهم فى ذلك، ودائما ما كان إيمى ودنيا يفضلون مصارحة والدتهم كثيراً.

وتابعت دلال عبد العزيز الحديث من زوجها: "لما كانوا عايزين يروحوا فى حتة وكنت برفض كانوا يقولوا ليا هوا مين راجل البيت أصلا؟، وإيمى كانت تروح لسمير  لما كنت أرفض طلب ليها وتقوله أنت مش لاقى غير دلال عبد العزيز وتتجوزها ما كنت اتجوزت يسرا ولا ليلى علوى حاجة أحلى كده".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

لماذا لا يضع لوجو تحرير سينا علي كل شاشات القنوات الخاصة و العامة يا وطنين ؟

اللي مبيحبش مصر لا يضع اللوجو الوطني لتحرير سيناء ولا يشرف مصر ان يشاهدو هذه القنوات التي لم تضع لوجو تحرير سيناء . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة