السبت، 24 يونيو 2017 05:27 ص
خالد صلاح

حروق وإصابات بين موظفى أبل بسبب اختبار جهاز غامض جديد

الجمعة، 21 أبريل 2017 08:00 م
حروق وإصابات بين موظفى أبل بسبب اختبار جهاز غامض جديد أبل

كتبت إسراء حسنى

حصل موقع gizmodo الأمريكى على وثيقة مسربة تم إرسالها عن طريق الخطأ من مسئول الصحة والسلامة البيئية بشركة أبل، تفيد أن هناك المئات من موظفى الشركة تعرضوا لإصابات وحروق، وهذا عند اختبارهم لجهاز جديد سرى للشركة.

 

وذكر التقرير أن هناك أكثر من 70 حادثة مختلفة بين موظفى الشركة انتقلوا للمستشفى للحصول على الرعاية الطبية بعد اختبار المنتجات الجديدة لأبل، ويتضمن التقرير معلومات عن تاريخ ومكان وقوع الحوادث، إذ أشارت المعلومات إلى وجود حالات تم إصابتها بحروق، وأخرى تعانى من بعض المشكلات فى الرؤية واحمرار بالعين.

 

وتشير بعض الحوادث المدرجة فى هذا إلى المنتجات الجديدة التى تعمل عليها أبل، حيث أغلبها كان متعلق بمنطقة العين وهو ما يوضح أن أبل تختبر نوع جديد من النظارات الذكية أو الخاصة بالواقع الافتراضى والمعزز.

 

وكان "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل سبق وصرح أنه يعتقد الواقع المعزز سيكون أمر مهم وكبير جدا خلال السنوات الماضية، وأن الشركة بالفعل تستثمر فى هذا المجال بقوة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة