خالد صلاح

تكريم رؤساء النقابات الفنية فى تدشين جمعية "خليجيون فى حب مصر"

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:00 م
تكريم رؤساء النقابات الفنية فى تدشين جمعية "خليجيون فى حب مصر" هاني شاكر وأشرف ذكي ومسعد فوده

كتب جمال عبد الناصر

يكرم الدكتور يوسف العميرى رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية ورئيس مجلس إدارة جمعية "خليجيون فى حب مصر"، على هامش الاستعدادات النهائية لتدشين الجمعية رؤساء النقابات الفنية وهم المطرب هانى شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية، والمخرج مسعد فودة رئيس نقابة المهن السينمائية، والدكتور أشرف ذكى رئيس نقابة المهن التمثيلية.

 

كما سيشهد الاحتفال حضور فنانين وفنانات منهم الفنانة القديرة نادية الجندى والفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد بدير والفنان خالد زكى.

 

تدشين جمعية "خليجيون فى حب مصر" بالقاهرة سيكون فى الثامنة من مساء غد السبت بوسط القاهرة بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط تجمع كبير من نجوم الاقتصاد والفكر والثقافة والفن من مصر ودول الخليج، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين فى مختلف التخصصات لخدمة المصالح العامة المصرية والخليجية بالتعاون المثمر بين الشركات والمنظمات والهيئات الحكومية والأهلية فى مصر ودول الخليج وتحقيق نموذج من الدبلوماسية المثمرة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة