خالد صلاح

تاجر يحاول تهريب مخدرات وأسلحة بيضاء لشقيقه بسجن الجيزة فى "الملوخية"

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:52 م
تاجر يحاول تهريب مخدرات وأسلحة بيضاء لشقيقه بسجن الجيزة فى "الملوخية" اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة


كتب بهجت أبو ضيف

حاول تاجر تهريب كمية من المواد المخدرة والأسلحة البيضاء لشقيقه المسجون على ذمة قضية سرقة بالإكراه بالسجن المركزى بالجيزة، بواسطة إخفائها بعبوة تحتوى على وجبة ملوخية، إلا أن ضباط مباحث السجن اكتشفوا أمره وتمكنوا من ضبطه، وحرروا محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أحداث الواقعة بدأت باشتباه الرائد إسلام سمير رئيس مباحث السجن المركزى بالجيزة بأحد الأشخاص أثناء موعد الزيارة الخاصة بالسجناء، وتبين أنه يدعى "خالد.ا.غ" 52 سنة تاجر، وبتفتيش الأطعمة التى بحوزته عثر بعبوة بلاستيكية تحتوى على وجبة "ملوخية" على كمية من المواد المخدرة والأسلحة البيضاء، عبارة عن قطعتين من مخدر الحشيش، و134 قرص مخدر لعقار التامول، و3 أسلحة بيضاء "قطر" و10 شفرات "موس" حلاقة.

وبمواجهة المتهم أمام العميد هشام فتح الله مأمور السجن المركزى اعترف بمحاولته تهريب المضبوطات لشقيقه "غريب.ا" المسجون على ذمة قضية سرقة بالإكراه، لتعاطى المواد المخدرة والإتجار بها، واستخدام الأسلحة البيضاء فى فرض السيطرة على السجناء، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة