الإثنين، 26 يونيو 2017 12:27 ص
خالد صلاح

تأكيدا لما نشره "اليوم السابع".. الرئاسة: قمة مصرية سعودية الأحد بالرياض

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:44 م
تأكيدا لما نشره "اليوم السابع".. الرئاسة: قمة مصرية سعودية الأحد بالرياض السيسى والملك سلمان

كتب محمد الجالى

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم الأحد المقبل إلى المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تعقد خلال الزيارة قمة مصرية سعودية تتناول سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التى تجمع بين البلدين، والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب الذى بات يمثل تهديداً لأمن واستقرار الأمة العربية بل والمجتمع الدولى بأكمله.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية قبل قليل، أن زيارة الرئيس تأتي استجابة لدعوة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك فى إطار حرص الجانبين على استمرار التنسيق المشترك بما يساهم فى تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين فى مختلف المجالات، والتباحث بشأن سبل التعامل مع التحديات التى تواجه الأمة العربية.

 

وكان اليوم السابع تشر منذ قليل، تصريحات مصدر مطلع تضمنت أنه من المقرر أن تتناول مباحثات الزعيمين مختلف جوانب العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها، وحرصهما على دعم التنسيق المشترك فى ظل وحدة المصير والتحديات التى تواجه البلدين.

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة