خالد صلاح

بالفيديو.. 5 نجوم يفتشون عن "المجد الضائع" فى الدورى

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:41 م
بالفيديو.. 5 نجوم يفتشون عن "المجد الضائع" فى الدورى عبد الله السعيد صانع ألعاب الاهلى

كتبت لبنى عبد الله

دخل الدوري الممتاز في الأسابيع الأخيرة، وسط صراع بين الأهلي ومصر المقاصة على لقب البطولة، حيث يحتل الأحمر الصدارة، بينما يتواجد الفريق الفيومي في المركز الثاني، ووسط الصراع المحتدم ما زال هناك نجوم تبحث عن العودة للتألق بعد فترة من الاختفاء وتراجع المستوى نرصدهم فى السطور التالية:

1_ عبد الله السعيد

فاز بلقب أفضل لاعب فى مصر الموسم الماضى وقاد الأهلى للتتويج بالدورى ببراعة بفضل أهدافه الرائعة ولمساته المميزة وواصل رحلة التألق مع الدور الأول للمسابقة هذا الموسم إلا أن عبد الله السعيد منذ العودة من كأس الأمم الأفريقية بالجابون لم يستعيد فورمته الفنية والبدنية ولم يظهر بالشكل المؤثر مع الفريق الأحمر كعادته رغم مشاركته بصفة أساسية ليواصل البحث عن حل لغز تراجع مستواه.

 

2_باسم مرسى

رغم أن باسم مرسى مهاجم الزمالك سجل هدفين فى لقاء فريقه الأخير أمام طلائع الجيش ليكسر حالة العقم التهديفى التى أصابت فريقه من فترة طويلة إلا أن مهاجم الفريق الأبيض ما زال يبحث عن استرداد مستواه بعد فترة طويلة من التراجع .

 

3_ أيمن حفنى

وعلى نفس الوتيرة ما زال أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك تائهاً لم يظهر بفورمته الفنية والبدنية ليقود الفريق الأبيض ببراعة رغم مساهمته فى ركلة الجزاء التى احتسبت لصالحه وسجل منها الزمالك الهدف الأول لطلائع الجيش فى اللقاء الأخير.

 

 

 

4_ عماد متعب

وبين رفضه الاستمرار بديلاً على دكة البدلاء وبين تصريحاته الغاضبة وتجميده من جانب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لعب عماد متعب 4 مباريات في الدوري كبديل هذا الموسم، نجح في التسجيل مرة والصناعة مرة أخرى ليواصل البحث عن أمجاده بالمسابقة المحلية.

 

5_جنش

وانعكاسًا لموجة التراجع التى ضربت الزمالك فى الدور الثانى للدورى ما زال محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الأبيض بعيدًا عن مستواه الفنى المعهود لاسيما أن الحارس حسم مباريات عديدة للزمالك ووقع فى أخطاء كلفت الفريق خسارة نقاط مؤثرة بالدورى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة