خالد صلاح

بالفيديو.. 3 مشاهد لا تنسى فى ليلة تألق كهربا أمام الاتفاق

الجمعة، 21 أبريل 2017 01:00 م
بالفيديو.. 3 مشاهد لا تنسى فى ليلة تألق كهربا أمام الاتفاق محمود كهربا مع مشجع الاتحاد

كتب - مروان عصام

يخوض النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، اختبارًا جديدًا مع اتحاد جدة الذى يحل ضيفًا على الاتفاق فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

ويتمتع محمود "كهربا" بذكريات طيبة بعدما تألق فى مباراة الدور الأول أمام الاتفاق مع اتحاد جدة، وهو ما سنستعرضه سويًا خلال السطور المقبلة..

 

ثنائية "الفولت"

قدم محمود "كهربا" مباراة رائعة مع اتحاد جدة أمام الاتفاق، والتى جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز اتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتمكن محمود "كهربا" فى هذه المباراة من تسجيل "هدفين" لفريق اتحاد جدة، مستخدماً مهاراته الفردية والتهديفية الفائقة فى الوصول إلى شباك المنافس.

 

إنذار "كهربا"

شهدت مباراة الدور الأول بين اتحاد جدة والاتفاق واقعة مثيرة للجدل، بعدما أشهر حكم اللقاء تركى الخضير البطاقة الصفراء فى وجه "كهربا" بعدما اعتلى اللاعب المصرى السياج الفاصل بين المدرجات وأرض الملعب.

 

وأراد محمود "كهربا" أن يحتفل بهدفه الأول فى شباك الاتفاق مع طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، كان المهاجم المصرى قد منحه وعداً بالتسجيل فى هذه المباراة.

 

وأثارت تلك البطاقة الصفراء جدلاً واسعاً فى الشارع الرياضي السعودى، حيث قالت صحيفة "المدينة"، إن الحكم تركى الخضير، الذى أدار مباراة اتحاد جدة والاتفاق، سقط فى اختبار الإنسانية، بعدما قرر إنذار "كهربا".

احتفال كهربا مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالهدف
احتفال كهربا مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالهدف

 

وأضافت الصحيفة، أن واقعة محمود "كهربا" أثبتت حدوث "كيل بمكيالين" فى التعامل مع مثل هذه المواقف، حيث سبق أن قام المهاجم الجزائرى محمد بن يطو بالاحتفال مع جماهير الشباب بهدفه فى شباك اتحاد جدة، على "سياج" ملعب "الجوهرة"، ولم يمنح حكم اللقاء فى ذلك الوقت عبد الرحمن السلطان بطاقة صفراء للاعب.

 

كما تكررت تلك الواقعة فى مباراة الأهلى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، والهلال على نفس الملعب، عندما تغاضى حكم اللقاء عن منح إدواردو مهاجم الهلال بطاقة صفراء، بعدما تسلق "السياج" واحتفل مع جماهير الهلال بالتسجيل فى شباك الأهلي.

 

وتساءلت الصحيفة، فى ختام تقريرها، عن واقعة محمود "كهربا"، "لماذا تبارى بعض محللى القنوات الفضائية للدفاع عن قرار الخضير وتجاهلوا القرارات السابقة بحق بن يطو وإدواردو؟".

 

"بحبك يا صاحبى"

أصر "كهربا" على الاحتفال مجدداً مع الطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة بالفوز على الاتفاق والوصول إلى شباك المنافس فى مناسبتين، وحرص اللاعب المصرى على تلبية المشجع بالتقاط الصور التذكارية معه، كما أهدافه قميص يحمل عبارة "بحبك يا صاحبى".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة