خالد صلاح

بالفيديو.. درة وماجد ورمزى يغنون بـ"الإشارة" لدعم حملة إنيرجى لضعاف السمع

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:07 م
بالفيديو.. درة وماجد ورمزى يغنون بـ"الإشارة" لدعم حملة إنيرجى لضعاف السمع درة


كتب خالد إبراهيم

ظهر كل من درة وهشام ماجد وشريف رمزى والمغنى حسام الحسينى ورشا مهدى فى فيديو يغنون فيه بـ"لغة الإشارة" من أجل دعم مباردة "اخترلك شارع"، التى يتبناها راديو "إينرجى" وتستهدف جمع تبرعات خلال حفلات فنية لعلاج الأطفال ضعاف السمع، عن طريق عمليات زراعة القوقعة.

 

 

 

وشارك إلى جانب الفنانون درة، وماجد، ورمزى عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى، وهم يغنون "على صوتك بالغنا" للفنان محمد منير عن طريق لغة الإشارة.

 

وكانت إذاعة "إينرجى"، قد أعلنت رعايتها مبادرة لعلاج الأطفال ضعاف السمع، إيماناً بأهمية دور الإعلام والشباب فى خدمة المجتمع، وذلك بالتعاون مع جمعية "وصلة خير" الخيرية وحملة "اخترلك شارع".

 

وتقوم فكرة المبادرة على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدى الأطفال، وذلك بإقامة مجموعة من الحفلات للفرق الغنائية الشبابية فى الشوارع والأماكن العامة، على أن يتم جمع تبرعات خلال الحفلات لصالح عمليات "زراعة قوقعة" للأطفال ضعاف السمع.

 

كما ستقوم إذاعة "إينرجى" بالاحتفال مع الأطفال بعد علاجهم فى حفل باستديو داليدا، الاستوديو الرئيسى بمقر الإذاعة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة