خالد صلاح

بالصور.. معارك نارية بين كبار أوروبا فى نصف النهائى.. ديربى مدريد جديد بين الريال وأتلتيكو فى دورى الأبطال.. موناكو "الحصان الأسود" يصطدم بـ"يوفنتوس".. ومانشستر يونايتد يواجه سيلتا فيجو فى اليوروباليج

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:05 م
بالصور.. معارك نارية بين كبار أوروبا فى نصف النهائى.. ديربى مدريد جديد بين الريال وأتلتيكو فى دورى الأبطال.. موناكو "الحصان الأسود" يصطدم بـ"يوفنتوس".. ومانشستر يونايتد يواجه سيلتا فيجو فى اليوروباليج ريال مدريد وأتلتيكو ويوفنتوس وموناكو


كتب عرفة الضبع

أسفرت قرعة الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أوروبا واليوروباليج، التى أجريت فى مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بمدينة "نيون" السويسرية، ظهر اليوم الجمعة، عن مواجهات من العيار الثقيل بين كبار القارة العجوز.

 

ريال مدريد يواجه أتلتيكو مدريد

ويصطدم ريال مدريد الإسبانى بمواجهة نارية أمام جاره أتلتيكو مدريد فى ديربى أوروبى جديد بين الفريقين، فيما يلتقى فريق موناكو الفرنسى "الحصان الأسود" فى تشامبيونزليج، مع يوفنتوس الإيطالى.

ديربى مدريد جديد فى دورى أبطال أوروبا
ديربى مدريد جديد فى دورى أبطال أوروبا

 

وتأتى المواجهة النارية بين قطبى العاصمة الإسبانية "مدريد"، فى تكرار لنهائى تشامبيونزليج عامى 2014 و2016، حيث حسم الريال وقتها اللقب لصالحه فى المرتين ليعزز صدارته لقائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب فى التاريخ برصيد 11 مرة.

 

الأندية الإسبانية فى النهائى "كلاكيت رابع مرة"

وحافظت الأندية الإسبانية على مكانها فى المباراة النهائية لدورى الأبطال للمرة الرابعة على التوالى سواء نجح الملكى أو الروخى بلانكوس فى انتزاع بطاقة التأهل، فإلى جانب ديربى مدريد فى نهائى عامى 2014 و2016، تواجد برشلونة فى نهائى 2015 ونجح فى التتويج باللقب على حساب يوفنتوس الإيطالى.

نتائج قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا
نتائج قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

 

أتلتيكو مدريد يستضيف الإياب

ومن المقرر أن يخوض الفريق الملكى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ، مواجهة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره بـ"سانتياجو برنابيو" يوم 2 مايو المقبل، فيما يحل ضيفا على أتلتيكو فى الإياب على ملعب "فيسنتى كالديرون" يوم 10 من الشهر نفسه.

نيدفيد فى قرعة نصف نهائى دورى الأبطال
نيدفيد فى قرعة نصف نهائى دورى الأبطال

 

أحلام موناكو تصطدم بقوة يوفنتوس

كما يستضيف موناكو الذى حقق مفاجأة بالتأهل على حساب بوروسيا دورتموند، مواجهة الذهاب أمام يوفنتوس على ملعبه "لويس الثانى" يوم 3 مايو المقبل، فيما تقام مباراة الإياب الحاسمة على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى مدينة تورينو يوم 9 من الشهر ذاته، علما بأن المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا تقام فى الثالث من يونيو القادم بمدينة "كارديف" الويلزية.

 

نتائج قرعة نصف نهائى اليوروباليج

وفى قرعة نصف نهائى الدورى الأوروبى، يلتقى مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى حجز مقعده على حساب أندرلخت مع سيلتا فيجو الإسبانى، فيما يصطدم أياكس أمستردام الهولندى الذى أقصى شالكه الألمانى بمواجهة قوية مع ليون الفرنسى.

نتائج قرعة الدوري الأوروبي
نتائج قرعة الدورى الأوروبى

 

وتقام مواجهات الذهاب يوم 4 مايو المقبل، فيما سيكون والإياب يوم 11 من الشهر نفسه، علما بأن فريقى مانشستر يونايتد وليون سيخوضان مواجهة العودة على ملعبهم. 

جانب من قرعة نصف نهائى الدوري الأوروبي
جانب من قرعة نصف نهائى الدورى الأوروبى




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة