السبت، 24 يونيو 2017 05:23 ص
خالد صلاح

بالصور.. قارئ يطالب بإعادة تطوير كازينو "الدويرات" السياحى بسوهاج

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:06 م
بالصور.. قارئ يطالب بإعادة تطوير كازينو "الدويرات" السياحى بسوهاج شكوى من الاهمال بكازينو سياحى ومزرعة سمكية بقرية الزارة فى سوهاج

كتب: أحمد عبد الراضى

ناشد عدد من سكان قرية الزارة، التابعة لمركز المنشاة، بمحافظة سوهاج، المسئولين العمل على وجه السرعة بإعادة  تطوير الأراضى المتمثلة فى كازينو الدويرات السياحى ومزرعته السمكية التابعة لمحافظة سوهاج، حيث يعتبرا من أهم المعالم السياحية بالمحافظة، لما ل من أهمية على خريطة سوهاج السياحية، حيث كان يصدر الأسماك منها إلى جميع المحافظات، وتأتى الرحلات الجامعية والمدرسية إليها، وهى بمثابة مشروعات دخل قومى للمحافظة، فضلًا عن توفير ما يقرب من 1500 فرصة عمل، ويوجد ملف بديوان المحافظة بذلك وبقسم أملاك مدينة المنشأة.

وأرسل القارئ، محمود محمد حجازى، عدد من الصور، يؤكد خلالها أنه تم الاعتداء على أملاك الدولة المتمثلة فى مشروع كازينو الدويرات السياحى والمزرعة السمكية التى يبلغ مساحتها 55 فدان، وأنه تم تدمير الكازينو وردم 16 فدان من المزرعة السمكية، من خلال تجميع تلال من الأتربة لردم ما تبقى من المزرعة السمكية، لعمل مشروعات على الأرض التى تم الاستيلاء عليها، وسط غياب القانون وتواطئ المسئولين فى محافظة سوهاج.

وأضاف القارئ : "نداء جاعل من أهالى المنطقة إلى جميع شرفاء الوطن لوقف هذا الفساد وعدم عودة الإرهاب الحقيقى المتمثل فى نهب أموال الدولة، ونرجو التحرك على وجه السرعة لإنقاذ ما تبقى ولمعرفة حقيقة ذلك على الطبيعة.

 
 
المزرعة خالية من الاعمال التجارية
المزرعة خالية من الأعمال التجارية
 
المزرعة تحولت لارض فضاء
المزرعة تحولت لارض فضاء
المزرعة تحولت لصحراء جرداء
المزرعة تحولت لصحراء جرداء
 
تدمير المزرعة السمكية
تدمير المزرعة السمكية




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة