خالد صلاح

بالصور.. بازار ورقص وتعليم مكياج فى "جميلة".. يوم للبنات "عشان تبسطى نفسك"

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:11 م
بالصور.. بازار ورقص وتعليم مكياج فى "جميلة".. يوم للبنات "عشان تبسطى نفسك" يوم للبنات فى "جميلة"


كتبت سارة درويش

"يوم كامل ليكى عشان تبسطى نفسك وتحبيها زى ما اتعودتى تبسطى اللى حواليكى.. انتِ جميلة فى كل حالاتك" تحت هذا الشعار نقل مؤسسى مجموعتى "The makeup tallk" و"حد يعرف" نشاطهم من العالم الافتراضى إلى أرض الواقع من خلال حدث "جميلة" الذى أقيم على أرض النادى اليونانى بوسط البلد.
 
جانب من فعاليات حدث جميلة
جانب من فعاليات حدث جميلة
الحدث الذى يستمر لما يقرب من 10 ساعات تضمن العديد من الفعاليات المتنوعة بين البازار الذى تعرض فيه العديد من النساء أشغالهن اليدوية من ملابس وإكسسوارات ومنتجات طبيعية للعناية بالشعر وأدوات منزلية، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية التى تضمنت ألعاب ودروس زومبا ورقص شرقى وكاريوكى بالتوازى مع سيمينار يقدمه عدد من خبراء البشرة والمكياج والشعر، كما تضمن ركنًا خاصًا للأطفال.
 
جانب من فعاليات الأطفال
جانب من فعاليات الأطفال
إكسسوارات من معروضات البازار
إكسسوارات من معروضات البازار
تضمن الحدث أيضًا ندوة توعوية من مؤسسة "بهية" للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان، استهدفت تعريف المشاركات بالمؤسسة وأنشطتها وطريقة الكشف المبكر عن سرطان الثدى ومراحل السرطان وأنواعه.
 
وقالت نهال حمادة مؤسسة مجموعة "The makeup talk" لـ"اليوم السابع": هذه الفعالية الأولى لمجموعتنا ونقيمها بالتعاون مع مجموعة "حد يعرف"، بمشاركة أكثر من 30 فتاة وسيدة لديهن مشاريع أعمال يدوية ومكياج ومنتجات للعناية بالبشرة وأزياء.
 
نهال حمادة مؤسسة مجموعة the makeup talk
نهال حمادة مؤسسة مجموعة the makeup talk
وبالتوازى مع البازار للمنتجات هناك فعاليات ترفيهية منها دروس لرقص الزومبا والرقص الشرقى بالإضافة إلى سيمينار تجميل للفتيات يقدمه عدد من خبراء التجميل والبشرة والأطباء المتخصصين، منهم  دكتورة الجلدية دينا درغام التى تحدثت فيه عن مشاكل البشرة وكيفية علاجها والروتين المناسب للعناية بها، وخبراء المكياج مى الباهى، ورضوى رشوان وزينب الخشاب ومريم مخلوف ويمنى الشافعى بالإضافة إلى مصممة لفات الحجاب نهلة الجبرونى.
زوار المعرض يتفقدون المنتجات
زائرات المعرض يتفقدن المنتجات
وعن الإقبال على المعرض تقول: الإقبال مرضى جدًا لاحظنا أن التوافد على المعرض بدأ من قبل أن نبدأ فعاليات اليوم والفتيات متحمسات للمشاركة.
 
 فيما تقول "داليا حسام" إحدى المشاركات بمعروضاتها فى البازار لـ"اليوم السابع": الإقبال ضعيف ليس كما توقعت ربما بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو اليوم.
 
جانب من المعروضات اليدوية فى البازار
جانب من المعروضات اليدوية فى البازار

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة