خالد صلاح

بالصور.. الفائز بمقعد أبو كبير: "لدى خريطة بمشاكل الصحة و سألاحق الفساد"

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:52 م
بالصور.. الفائز بمقعد أبو كبير: "لدى خريطة بمشاكل الصحة و سألاحق الفساد" محرر اليوم السابع مع عضو البرلمان

الشرقية - حمدى عبد العظيم

أكد الدكتور محمد حبيب الفائز بمقعد البرلمان عن دائرة أبو كبير، والذي خلا بتولية الدكتور على المصيلحى حقيبة وزارة التموين، أن أولويات العمل عندى هى استكمال المشروعات المتوقفة، والتركيز على الطبقات المعدومة فى الدائرة، والعمل على رفع مستوى المعيشة لديهم .

وأضاف ل "اليوم السابع" أنه بصفته طبيب بمستشفى أبو كبير المركزى، لديه خريطة فى عقله بكل مشاكل الصحة، والتى تنعكس على المواطن البسيط لأنه لا يستطيع العلاج إلا في مستشفيات وزارة الصحة، مشيرا إلى أنه سوف يركز فى المجال الصحى لعمل طفرة تخدم المرضى، ورفع المعاناة المستمرة التي يواجهها البسطاء من الشعب.

وتطرق حبيب، إلى الخدمات العامة، مؤكدا أنه يسعى بكل جهده لعمل نقلة نوعية بالدائرة، وملاحقة الفساد والمفسدين فى كل مكان، و قدم عضو البرلمان الجديد الشكر لكل أبناء الدائرة بما قدموه له من دعم، واعدا ببذل كل ما يملك لرفع مستوى الخدمات بالدائرة.

 
 
 
د.محمد حبيب
د.محمد حبيب

 

محرر اليوم السابع مع عضو البرلمان
محرر اليوم السابع مع عضو البرلمان

 

الأهالى يهنئون حبيب
الأهالى يهنئون حبيب

 

الأهالى يتجمعون حول النائب
الأهالى يتجمعون حول النائب

 

 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الفائز بمقعد أبو كبير: "لدى خريطة بمشاكل الصحة و سألاحق الفساد"

قل سامحو الفساد ولا تقل سالاحق الفساد اى سوف تأخذ قسط منه لنفسك ....من يريد ان يفعل لا يقول سافعل .....وسياتك شايف الانتقادات الموجة للمجلس اذا لماذا تقحم نفسك مكان الفساد ..؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة