خالد صلاح

انتحار متهم شنقا بعد ساعات من ضبطه داخل مركز مشتول السوق بالشرقية

الجمعة، 21 أبريل 2017 07:00 م
انتحار متهم شنقا بعد ساعات من ضبطه داخل مركز مشتول السوق بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية


الشرقية- فتحية الديب

انتحر متهم بالاتجار فى المخدرات، شنقا، بعد ساعات من ضبطه بكمية من مخدر الهيروين،  بمركز شرطة مشتول السوق بالشرقية.
 وأنتقل محمد أبو العلاء مدير نيابة مشتول السوق، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إلي مركز الشرطة لمعاينة الجثة.
 
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من النقيب عبد المنعم علاء رئيس مباحث  مركز شرطة مشتول السوق، بانتحار متهم شنقا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4925 جنح مشتول السوق لسنة 2017.
 
وانتقل علي الفور العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائي، لفرع الجنوب،  إلي مركز الشرطة، وتم استدعاء الرائد كريم السيد رئيس قسم الأدلة الجنائية، وياسر فوزي المنير خبير مسرح الجريمة، لمعاينة مسرح الحادث.
 
وكشفت تحقيقات محمد أبو العلاء مدير نيابة مشتول السوق، عن قيام قوة من مركز مشتول بضبط طمحمد ع ال ف " 37 سنة بحوزته 40 تذكرة هيروين، وذلك صباح اليوم، وأثناء وضع المتهم بغرفة التحقيق لحين كتابة المحضر، وتبين قيامه بعد ساعتين من ضبطه بالانتحار شنقا بحزامه بشباك غرفة التحقيق، وأنه لا توجد شبهة جنائية، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
 
 
 




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

معظم تهم المخدرات والسلاح تلفيق

اللهم انتقم من كل شخص استغل منصبه فى تلغيق او تعذيب ان يصبح منصبه وبال وضرر عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة