الخميس، 27 أبريل 2017 12:50 م
خالد صلاح

"امشى كأنك مصرى".. فيديو يرصد رحلة أستراليين فى مصر يحظى بمشاهدة واسعة

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:11 م
"امشى كأنك مصرى".. فيديو يرصد رحلة أستراليين فى مصر يحظى بمشاهدة واسعة سائحان أستراليان فى مصر

كتبت رباب فتحى

 
 
قال موقع شبكة "ABC" الأمريكى إن زوى راسل وبراد مور زارا مصر فى أوائل عام 2016 فى إطار رحلة حول العالم تستمر لمدة عام، لكنهما أحبا مصر بشكل خاص، حتى أنهما أقاما حفل خطوبتهما فيها. 
 
زوى راسل السائحة الأسترالية
زوى راسل السائحة الأسترالية
وقررا أن يوثقان رحلتهما بفيديو يظهران فيه وهما يزوران الأماكن السياحية فى مصر ويتظاهران بالغناء على أغنية "Walk like an Egyptian" أول "امشى كأنك مصرى" التى كانت من أشهر أغنيات فترة الثمانينيات لفرقة "The Bangles". 
 
ورغم أن الزوجين الأستراليين قاما بهذا الفيديو لأنفسهما وأصدقائهما ولعائلتهما، إلا أنه انتشر بشكل كبير للغاية، بعد أن لاحظته وزارة السياحة المصرية، فوصل عدد المشاهدات إلى 450 ألف مشاهدة على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى، وظهر فى أحد أشهر البرامج الصباحية فى مصر. 
زوى راسل وبراد مور السائحان الأستراليان
زوى راسل وبراد مور السائحان الأستراليان
وتقول زوى راسل لـ"ABC": "أصبحت شهيرة فى مصر". 
 
وأضافت "حتى المرشد السياحى الذى كان معنا تواصل معى على "فيس بوك"، لأنه ظهر فى الفيديو وقالى لى "لقد جعلتينى شهيرا فى مصر". 




تعليقات (5)
1

عجبي

بواسطة: الكابتن

بتاريخ:

فيديو جميل،،ناس غريبه بتحب مصر وبتعرض فيديوهات جميله عن البلد،،في نفس الحين ولاد البلد ما بيعرضوش غير كل سلبي عن البلد،،،،،وعجبي.

2

اقترح علي وزاره السياحة المصرية ارسال دعوة لمصر

بواسطة: ابراهيم حسن

بتاريخ:

اقترح علي وزاره السياحة المصرية ارسال دعوة لمصر تشمل جميع الانتقالات والاقامة والفسح خلال الفتره الممنوحة كشكر مقدم من وزارة السياحة المصرية للاشخاص صانعي هذا الفيديو

3

أغنيه روعه لى Michael Jackson وايضا غناها فريق the baenglles

بواسطة: Nana hamakoov

بتاريخ:

أتمنى المصريين الان يمشوا ويتعلموا من القدماء المصريين كانت حضاره عظيمه تعلم وأخذ بها كل العالم

4

لومصر فاقت من الارهاب

بواسطة: طه فتحى

بتاريخ:

هتبقى اكبر قبلة سياحية فى العالم يييييييييييييييييييييييييييييييييييييااااااااااااارب

5

?? السهل الممتنع علي وزارة السياحة

بواسطة: واحد

بتاريخ:

اهداء الي وزارة السياحة. يا تري الفيديو ده إتكَّلف كام؟!! وشوف مين اللي عمله... : اتنين سياح !!!! وشوف تأثيره بقي... لا لجان مُشكله ولا شركات دعاية ولاميزانيات ضخمة ولا تكاليف سفر لهنا وهناك لناس مالهاش لازمه عشان تلزق البوستر اليتيم للجمل و الأهرامات وأبو الهول !!! .....إلّا علي فكرة... : أبو الهول قبل ما يخلِّف هول.. كان اسمه ايه؟!!! ????

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة