الخميس، 27 أبريل 2017 10:29 م
خالد صلاح

النائب محمد الكومى: سأتقدم باقتراح بقانون لإنشاء "فيس بوك مصرى"

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:36 م
النائب محمد الكومى: سأتقدم باقتراح بقانون لإنشاء "فيس بوك مصرى" النائب محمد الكومى

كتب إبراهيم سالم

قال النائب محمد الكومى، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه سيتقدم باقتراح بقانون إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان بشأن إنشاء فيس بوك مصرى، حيث إنه سيساعد فى الحد من إهدار الدولارات من مصر إلى الخارج، لافتا إلى أنه تبلغ أرباح شركة فيس بوك العالمى من مصر فى الدقيقة الواحدة 1400 دولار، وتحال إلى حساباتهم.

 

وتابع "الكومى" فى تصريحات خاصة، اقترحت القانون بإنشاء فيس بوك مصرى على أن يتم الدخول فيه ببطاقات الرقم القومى سيمنع من إنشاء حسابات وهمية تضلل الرأى العام وتنشر الفوضى وتضر بالأمن القومى المصرى، قائلا "بالطريقة دى محدش هيقدر يعمل حسابات وهمية والدخول هيكون بالبطاقة الشخصية"، على حد قوله.

 

وأضاف الكومى"، هناك العديد من الدول التى نجحت فى القيام بهذه الخطوة وتوفير مليارات الدولارات التى تهدر فى العدم منها "روسيا، والصين، والإمارات العربية المتحدة، فما المانع من تأخر مصر فى العمل على إيقاف نزيف هذه الدولارات وهى بحاجة إلى كل دولار للمرور من أزمتاه الاقتصادية؟"، على حد زعمه.





تعليقات (5)
1

فيس مصرى

بواسطة: محمد الحجار

بتاريخ:

اتعملت قبل كده محاولات كثيره لعمل فيس بوك مصرى وبائت بالفشل الذريع ولم تفلح اى محاوله ------

2

لا حياة مع اليأس

بواسطة: محمود عبد الجواد

بتاريخ:

لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة الي السيد صحاب تعليق رقم 1 انني اتعجب من تعليقك هذا فإذا فشلت التجربة أو التجارب السابقة فلما لا نحاول مرة واثنين وثلاثة ان مصر بخير شبابها وعقولها لقادرين علي تحقيق المعجزات. وانني علي يقين تام انة بوجود القيادة السياسية الوطنية والحكيمة وجميع الشرفاء من أهل هذا الوطن لقادزين علي تحقيق اكثر من الفيس بوك وغيرة. كل ما الامر العمل الدئوب والاردة الصلبة سوف نحقق المعجزات وتحيا مصر بشعبها وقائدها العظيم

3

النائب المحترم

بواسطة: حسن عثمان

بتاريخ:

سؤال ساذج؟ ماذا فعلت لنظافة الدائرة الزبالة فى كل مكان

4

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بواسطة: يوسف

بتاريخ:

طب و بالنسبة للناس الى مش معها بطاقة تحت سن ال16 يعني ؟؟؟؟

5

انا موافق

بواسطة: Mostafa EL Ghareeb

بتاريخ:

انا موافق جدا و الله طب بالنسبة للناس اللي سنها اقل من 18 سنه

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة