الأربعاء، 28 يونيو 2017 05:47 م
خالد صلاح

النائب مجدى بيومى: الجيش المصرى وطنى ولا يعتمد على التجنيس أو المرتزقة

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:59 م
النائب مجدى بيومى: الجيش المصرى وطنى ولا يعتمد على التجنيس أو المرتزقة النائب مجدى بيومى

كتب ـ هشام عبد الجليل

هاجم مجدى بيومى عضو مجلس النواب، قناة الجزيزة القطرية بسبب نشرها فيديو "مفبرك" للجيش المصرى، مؤكدًا على أن الدول المعادية لمصر تريد تدمير الجيش، وهذا لن يحدث أبدًا لأن الجيش المصرى جيش وطنى لا يعتمد على المرتزقة أو التجنيس، لكن يعتمد على أبناء وطنه، مشيرًا إلى أن عقيدة أصغر جندى فى القوات المسلحة المصرية هى الموت فداء الوطن.

وأضاف مجدى بيومى فى بيان صحفى، أن قناة الجزيرة وبعض القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية قاموا بفبركة هذا المقطع فى إطار الحرب النفسية التى تقوم بها مليشيات الجماعة الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وأشار بيومى إلى أن هناك العديد من الدلالات التى تؤكد عدم مصداقية هذا الفيديو، أولها أن لهجة المتحدث فى الفيديو ليست مصرية ولا تمت لها بصلة، بالإضافة إلى ظهور لحيته وهذا يتنافى مع أبسط قواعد الجندية فى الجيش المصرى.

وتسائل بيومى، إذا كان الفيديو حقيقى، لماذا تم إخفاء الوجوه؟، أليس من الطبيعى كشف الوجوه لفضحهم والتعرف عليهم؟.

ووجه بيومى رسالة إلى المصريين العاملين فى هذه القنوات، قائلاً: "عودوا إلى صوابكم فلن تنفعكم قطر أو غيرها، وحذارى من خيانة الوطن".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة