خالد صلاح

المحكمة الرياضية تؤكد غياب نيمار عن برشلونة فى كلاسيكو ريال مدريد

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:40 م
المحكمة الرياضية تؤكد غياب نيمار عن برشلونة فى كلاسيكو ريال مدريد نيمار


كتب مروان عصام

تأكد غياب البرازيلى نيمار عن مباراة الكلاسيكو، التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة، المحدد لها بعد غد الأحد، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وذكرت شبكة "بى أن سبورت" الرياضية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن المحكمة الرياضية الإسبانية لم تتلق أية طعون من جانب نادى برشلونة ضد العقوبة الصادرة بحق مهاجمه البرازيلى نيمار بالإيقاف لمدة 3 مباريات نتيجة سخريته من الحكم الرابع، عقب حصوله على البطاقة الحمراء، فى مباراة مالاجا أمام برشلونة، والتى انتهت بخسارة الفريقى الكتالونى بهدفين دون مقابل.

 

وكانت وسائل الاعلام الإسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى برشلونة قدم طعنًا أمام المحكمة الإدارية الرياضية فى إسبانيا ضد إيقاف مهاجمه البرازيلى نيمار ليتمكن من المشاركة فى مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد، يأتى هذا فى الوقت الذى نفت فيه المحكمة تلقيها لأية طعون بشأن عقوبة نيمار.

 

جدير بالذكر أن لجنة الاستئناف التابعة للإتحاد الإسبانى لكرة القدم، رفضت الاستئناف المقدم من نادى برشلونة ضد نيمار الذى عوقب بالإيقاف مباراتين لاعتراضه على الحكم الرابع بشكل غير لائق ومباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة