خالد صلاح

القبض على شاذ جنسيا فى الإسكندرية يسفر الفتيات للخارج للعمل بالدعارة

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:05 م
القبض على شاذ جنسيا فى الإسكندرية يسفر الفتيات للخارج للعمل بالدعارة المتهم بالشذوذ بالإسكندرية


الإسكندرية – هناء أبو العز

ألقت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى، وإشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، القبض على شاذ جنسيًا يقوم بتسفير الفتيات إلى الخارج مقابل مبالغ مالية.

كانت معلومات وردت للواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، من سيدة تدعى "ا. ح. ف" 32 سنة، أكدت فيه قيام المتهم "محمد ا.ب" وشهرته "شاهندة "بتحريضها على السفر لدولة الإمارات للعمل فى الدعارة، وأنه نجح فى تسفير فتاة تدعى "صابرين. س" 22 سنة، العام الماضى مقابل مبالغ مالية طائلة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وعمل التحريات اللازمة، تأكد  النقيب على زلهف والنقيب خالد كتات من صحة البلاغ، وتبين أن المتهم واثنين آخرين هما "م. ا" و "م.ع" كونا تشكيلا دوليا للاتجار بالبشر عن طريق استقطاب الفتيات ذوات الظروف المعيشية الصعبة لتسفيرهم إلى الإمارات للدعارة، مقابل مبالغ مالية طائلة.

 

تم ضبط المتهم "محمد. ب" الشهير بـ"شاهندة" 38 سنة، وبحوزته ثلاث حوالات بالدولار من إحدى شركات تحويل الأموال، وحوالة من البنك العقارى المصرى العربى بمبالغ مالية بالدولار، وتحرر المحضر رقم 6274 جنح الجمرك، وأحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

المتهم بالشذوذ بالإسكندرية
المتهم بالشذوذ بالإسكندرية

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

سلاح سلطان

سكة البلحة المامعة

هذا الشاب الشاذ معزور لانة من الاول طاطا وحد البطاطا فلم تنفع معه ابرة ولا خياطة

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الريدي

يا بيه

البلد كلها عاوزه تسافر.

عدد الردود 0

بواسطة:

الاناضولى

وسقطت شاهندة

هذه المجرمه شاهنده يجب ان تجلد فى ميدان عام حتى تعود لها رجولتها المسلوبه فهى لم تكتفى بما فعل بها بل تحاول اغواء الشريفات وتحويلهم الى شاهندة جديده

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

هذا ملك الله وكلنا مخلوقاتة في هذا الملك, والمخلوق الذي يعصاة يعذبة في نار جهنم

لمدة لا يعلمها الا سبحانة, كل بن ادم ينجوا ينفسة من نار جهنم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة