الخميس، 27 أبريل 2017 10:29 م
خالد صلاح

العالم يترقب قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ظهر اليوم

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:00 ص
العالم يترقب قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ظهر اليوم قرعة دورى ابطال اوروبا

كتب - مروان عصام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام الساعة 12 ظهر اليوم الجمعة صوب مدينة "نيون" السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لمتابعة مراسم سحب قرعة الدور نصف النهائى بمسابقتى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروباليج".

ويشارك فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيان، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي.

وتقام مباراتا الذهاب يوم 2 و3 مايو المقبل، على أن تقام مباراتا الإياب بعد أسبوع، علماً بأن المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام فى الثالث من يونيو القادم بمدينة "كارديف" الويلزية.

وصعد ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي للمرة السابعة على التوالى، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب على بايرن ميونخ الألماني بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تأهل اتلتيكو مدريد على حساب ليستر سيتى الانجليزى.

ونجح ريال مدريد فى تعزيز صدارته لقائمة أكثر أندية أوروبا مشاركة فى الدور نصف النهائى على مدار تاريخ دورى أبطال أوروبا، بعدما صعد للمربع الذهبى للمرة الـ28 فى تاريخه.

كما نجح يوفنتوس الايطالى الذي يعود للمشاركة في المربع الذهبي للمرة الاولى منذ عام 2015، فى الاطاحة بنظيره برشلونة الاسباني، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 0 بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بينما تأهل موناكو الفرنسى على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.





تعليقات (1)
1

من الكتترول

بواسطة: Dr ali

بتاريخ:

ريال مدريد ضد موناكو ويوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد والنهائي بين الريال ويوفنتوس والرابح ريال مدريد مجرد توقع والله اعلى وأعلم

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة